betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

من هم هؤلاء الناس في شبكتك؟

من هم هؤلاء الناس في شبكتك؟

الشيء الذي يحيرني هو حاجة  الناس والشركات الماسة جدا بأن يكون لهم “أتباع” و “الأصدقاء” دون محاولة فهم من هم ، ولماذا جاءوا، وما يريدون. والكثير منهم ينخرطون في عبث المعاملة بالمثل. قد تعرف على أنها تكتيك “أنا متابعة لكم اذن عليكم ان تتابعوني”، وأتمنى أن لا تضيعوا وقتكم مع هذه الممارسات.
ان هذه الروابط عبارة عن مجموعة من الاتصالات العشوائية مع ناس بشكل عشوائي

الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي


دون أن تعرف من هم، لماذا جاءوا، وماذا يريدون منها ان ذلك يقلل الى حد كبير من قيمة هذه الاتصالات. بعد ذلك، مجرد محاولتي المشاركة  في موضوع عن إبرة الحياكة … فأن ذلك  لن يساعد على بيع المزيد من إبر الحياكة .حتى لو أقول لجميع أصدقائي كم هي رهيبة  وجيده هذه الابر فأن ذلك لا يساعد على زيادة البيع والتسويق لهذه الابر .

لنكن واضحين اكثر! إذا كنت تحاول الوصول إلى الناس، فإن ذلك  لن يقدم نفس الفائدة مثل الوصول إلى الأشخاص المستهدفين. هذه هي أكبر حلقة المفقودة توجد في اكثر الحملات الإعلامية الاجتماعية، وذلك بسبب الغياب الكامل للاستراتيجية. فبهذه الطريقة سوف تكلفك الكثير من الوقت والجهد، والمال، والأسوأ من ذلك كله … تكلفة ضخمة من الفرص الضائعة. لذا، لماذا يعمل الناس ذلك؟

ان انشاء رسالة صحيحة عن منتج او خدمة معينة دون معرفة حقيقية للجمهور المستهدف لا يجدي نفعا بل تصبح هذه الرسائل مملة ومزعجة للناس . ان اهم شي هو معرفة الجمهور, فليس من السهل ان تعرف منهم جمهورك , وماذا يريدون بالضبط. فالكثير من المواقع تتحدث عن ذلك لكن وضع الكلام موضع التنفيذ تلك هي المهارة  الحقيقية . 

قد حصلت على الجمهور، ماذا بعد ذلك ؟
وبصرف النظر عن طريقة تحديد السوق المناسب لعرضك ( منتج / خدمة )، التسويق الناجح يتطلب الإبداع في مواقع التواصل الاجتماعي  لتحديد ما يريده الجمهور بالضبط . الإبداع في التسويق ليست موجود  بالنسبة لمعظم الناس. الإبداع الامثل يأتي من الانغمار الشخص التام  في العالم الإبداعي والحياة المهنية. مثل أي مهنة،تتطلب بعد التخرج والحصول على البكالوريوس التطبيق العملي لكل ما تعلمته , التطبيق مهم جدا لاكتساب الخبرات والمهارات اللازمة للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى