betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

متطلبات التسويق الناجح في مواقع التواصل الاجتماعي

متطلبات التسويق الناجح في مواقع التواصل الاجتماعي

 

انا لا أسعى الى عرقلة أي شخص يحاول بجد معرفة فاعلية مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق, على العكس تماما فانا مستعد لبذل النصيحة والمشورة والإجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم  حول التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي, فأنني ألاحظ أن هناك نقص كبير في المعلومات التي تتعلق بالتسويق على الانترنت, وان وجدت هذه المعلومات فهي تفتقر إلى المصداقية  والوضوح .

 

هناك عدد من المواقع التي تحاول أعطاء معلومات عن التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعية وتبين لك انك سوف تصبح خبير في هذا المجال وان الربح سريع وسهل , لكن الحقيقة ليس لها علاقة بالواقع . لان المعلومات حول التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي  أكثر تعقيدا فلا يمكن حصرها بكتاب الكتروني أو بلوج أو دورة  .
ان معظم الناس لديهم فهم خاطئ عن مواقع التواصل الاجتماعي , فهم غالبا يستمتعون مع مجموعة من الاصدقاء وباعتقادهم انه بهذه المجموعه من الاصدقاء اعمالهم سوف تصبح اكثر نجاحا  , انه هو ذلك التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

فالاعتقاد السائد ان  مواقع التواصل الاجتماعي هي  مثل فيس بوك لتبادل الصور, وتويتر لاخبار الناس ما تناولت اليوم في وجبة غداء , ولينكدين لايجاد وظيفة ,  ويوتيوب لاشرطة فيديو مضحكة , وليس من الضروري وجود جمهور كبير . فان كان هذا هو رايك في مواقع التواصل الاجتماعي فانني انصح ان تقرا هذه المقالات لتتعرف على الكنز الذي بين يديك ان أحسنت استخدامه بالطريقة الصحيحة .

ان التسويق عبر الانترنت طريق طويل جدا , ونسبة النجاح اقل من 20 % . صحيح ان هذه النسبة ضئيلة جدا لكن مع التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فان نسبة  النجاح ترتفع كثيرا , لكن كيف نفسر ذلك ؟

معظم الشركات لا يدركون اهمية الوصول للجمهور المستهدف  ,  حيث ان هذه الشركات  تفتقر الى الابداع في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبعض الاخر ليس لديه الوقت او الصبر للاستثمار في المعرفة ولا ثقة لاستثمار الاموال لاكتساب هذه المعرفة . 
ان التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو اكثر بكثير من تكوين صداقات وعلاقات اجتماعية .

ان تعلم التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي يستغرق من شهر الى شهرين من التعلم المستمر فهناك الكثير من الناس يقومون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ووضع الاف الساعات في التعلم  واكتسبوا الخبرة من المحاولة بين الفشل  احيانا والنجاح احيانا اخرى .

أنا أعلم أنه موضوع صعبة للغاية وحساس لكثير من الناس. وأنا أحاول مساعدة الناس على تحسين معرفتهم .
فاني سوف اعطيك عدد من اسرار التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكميات لابأس بها من المعلومات المفيدة المتاحة على موقعي هذا . انني اطلب منك ان تستمر على قراءة كل مقالاتي لتستفيد من الاسرار والمعلومات الموجودة فيها , وان تطبقها عمليا وان تشترك ليصلك كل جديد في هذا المجال.

 ومن يحتاج الى مساعدة فانا موجود لتلقي كل استفساراتكم وأسئلتكم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى