betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

اوقف الحرب مع الوقت وضع لنفسك خطة تسويق

 

إذا كنت في حرب مع مرور الوقت، سوف يفوز الوقت دائما. عندما يتعلق الأمر بتسويقك لمنتجك أو استراتيجيه العمل، فالوقت هو ليس عذرا للفشل، وإنما هو كبش الفداء .

كثيرا ما أسمع الناس يقولون أنهم لا يملكون ما يكفي من الوقت. أريد أن تفكر في الإجابة على كيف تستخدم وقتك، وكيف يمكن القيام بذلك على نحو أفضل.

يمكنك تنظيم وقتك كيفما تشاء – سواء كنت فرد أو أكبر الشركات – أن الساعة هي مورد الأعمال الثمين جدا. أريد منك أن تأخذ هذا بعين الاعتبار، لذلك أنا أكتب هذا الموضوع لك. لأنك مسئول أمام نفسك أولا. فإنه من السهل لتوسيع نطاق عملك بالاهتمام بوضع خطة عمل , وتلاحظ مدى تأثير ذلك على أي شركة من أي حجم.

اذا كنت تشكو من إضاعة الوقت فتوقف فورا عن القيام بالأشياء الخطأ , وقم بالضبط ما يطلب منك . يحب الدفاع عن وقتك والتعامل معه مثل الاصول القيمة لانه يمثل حق لعملك.

لماذا دائما المنافسين لها مزيد من الوقت؟

ضيق الوقت هي واحدة من الأعذار الأكثر شيوعا عند الناس .عن سبب حالة الفوضى في التسويق . وهو عذر شائع حيث أن الناس سوف تستخدمه لإهمال السوق على الانترنت. سوف يقولون “ليس لدي الوقت الكافي لفهم واستخدام مواقع التواصل الاجتماعية” أو “ليس لدي الوقت لكتابة بلوك.”

والبعض الآخر يعتقد ان الجلوس والنظر إلى تويتر أو الفيسبوك لساعات طويلة وفي نهاية الوقت يخدعون أنفسهم بأنهم يقومون بالتسويق. الأسوأ من ذلك، فإن بعض الناس تقضي ساعات لا تحصى تحاول الحصول على المزيد من الناس للنقر على وصلات موقعه على الانترنت، دون خطة تسويق انتاجية تبحث الذي النقر أو ماذا كان يريد .

والناس الذين يستخدمون ذريعة وقت مثل نادرا “لم يكن لدي الوقت”، مع أن الشركات المنافسة لديها ذلك الوقت، وأنها تستخدم لكسب حصة أكبر من السوق. اسمحوا لي أن أقول لكم، أنها ليست حول مقدار الوقت المتاح – أنها كيف تنظيم الأولويات للموارد .

الوقت والمال من الأصدقاء على الفيسبوك

من المتوقع أن أسمع عذر نقص في الوقت من نفس الناس الذين يقولون أنهم لا يملكون ما يكفي من المال. وهذا ليس مجرد صدفة.حيث أن استخدام الوقت بشكل سيئ وعادة ما يكون له تأثير مدمر جدا على المال.

تخيل فقط كم كنت يمكن أن تحصل أذا قمت بتفويض الآخرين ,عندئذ بدأت للتو باستخدام وقتك بشكل أفضل. ثم يمكن أن تعمل بالتأكيد أكثر بكثير.وبالتالي تحقق مزيدا من الأرباح .
في الواقع، هناك علاقة وثيقة بين الوقت و المال.
تذكر أن لديك نفس المقدار من الوقت كما أي شخص أخر فقط عليك تنظيم الأولويات .

لا تضيع وقتك

لن انتقد الآخرين حول استعمالهم السيئ للوقت بدون عذر  . وعندما انظر إلى العديد من الأشياء المفيدة أو مثيرة للاهتمام التي أجدها على شبكة الإنترنت، ولكن لا يتم الاستفادة منها  ألا بالحد الأدنى. لدي مخزون هائل من الروابط إلى مقالات – لكنني سأعود أليها بعد  متابعة بعض البريد الإلكتروني. فان الذي يحصل قليل من الفوضى والكثير من الانضباط.
الانضباط مهم بشكل خاص عند النقر لفتح متصفح الإنترنت. فهناك دائما شيء لامع وبراق، واكبر سرقة للوقت تتم بمجرد النقر بعيدا عن الموضوع الذي تبحث عنه. فيجب السيطرة على تلك المواقع التي تجذبك بعيدا عن الموضوع الذي تبحث عنه ,فان إغلاق تلك المواقع والابتعاد عن الانشغال بمواضيع أخرى هو خطوة كبيرة لتنظيم وقتك وزيادة الإنتاج في أعمالك .فعند العمل على جهاز الكمبيوتر بتركيز ودرجة عالية من الانضباط سوف تلاحظ تغير كبير في نتائج أعمالك . فيجب عليك ان تحاول وان تبدأ من ألان .
أذا لم يكن لديك وقت لعمل أشياء كان يجب عليك أن تعملها فأعلم انه حان الوقت لتلقي نظره فاحصة على ما تقوم به ويهدر وقتك . لان المشكلة ليست بالوقت لكن المشكلة بتنظيم الأولويات وهذا هو التحدي الحقيقي.

 

الناس متساوون بالضبط في نفس عدد الساعات في اليوم الواحد وعدد الأيام في الأسبوع وعدد الأسابيع في الشهر وعدد الشهور في السنة لكن الفرق بين شخص وأخر هو وضع خطة للقيام بالأولويات أي المهم فالأقل أهمية  .  


ألان دعني أسألك كيف كان أدائك في السنة الماضية ؟ وماذا فعلت لتحديد أولويات المرحلة التالية ؟ أذا كان لديك أي أفكار لتنظيم الوقت أو لديك نصيحة مفيدة فأننا بانتظار تعليقاتك ليستفيد منها الجميع .

أشكركم على منحي وقتكم اليوم. أنا أعرف كم هو ثمين عليك. أنا سعيد لأنك أنفقت هذه اللحظة للنظر, كم الوقت  سهل لنضيعه.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى