betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

إعلن عن أعمالك مع Google Places

Google Placesهناك العديد من الطرق للإعلان عن عملك مجانا، ولكن عندما يتعلق الأمر بشبكة الإنترنت،يعد جوجل اماكن Google Places امثل مكان للاعلان حيث يجعل من الأسهل على الناس أن تجد عملك. وكم من شخص يستخدم محرك بحث Google للعثور على عمل، حيث تظهر لك خريطة على صفحة النتائج تعرض الشركات ذات الصلة الموجوده في المنطقة التي تم فيها طلب البحث. كما يظهر نتائج لقوائم رجال الأعمال أعلى نتائج البحث العادية أسفل الصفحة، مما يعطي الشركات المدرجة ميزة على أولئك الذين يستخدمون تقنيات السيو SEO.

جوجل اماكن  Google Places المكان المثالي للشركات المحلية
العملاق محرك البحث غوغل هو الذي يسهل على الشركات المحلية للوصول إلى عملائها  من خلال استخدام الخرائط. ومن أجل التواجد على قائمة التي ستظهر على عمليات البحث المحلية، يمكنك فتح حساب على Google باستخدام حساب Gmail الخاص بك أو حساب AdWords. حيث توفير المعلومات اللازمة التي طرحها جوجل والبدء في إعداد قوائم لموقع واحد أو عدة مواقع للأعمال التجارية .

عندما تريد أنشاء أكثر من عشرة قوائم، يمكنك جعل هذه المهمة أسهل باستخدام ميزة تحميل المباشرة. وملء النموذج بكافة التفاصيل اللازمة  والتأكد من توفر كل المعلومات الصحيحة للمستخدمين. وتأكد من ان نقرا النموذج وتحقق من التفاصيل قبل تقديم طلبات الإدراج.  وسوف يطلب منك للتحقق من الطلب قبل أن ينشر على صفحات الانترنت.

التعاقد مع شركة سيو محلية لتحقيق امثلية البحث  في غوغل اماكن Google Placesتحسين موقعك لمحرك البحث الأمثل ليست مهمة سهلة وتستغرق الكثير من الوقت، وخصوصا عندما كنت تشغل اكثر من موقع على شبكة الانترنت . يمكنك أيضا استئجار شركة للقيام بالمهمة نيابة عنك. التعاقد مع شركة سيو المهنية هو مفيد لأن الخبراء على معرفة في ما يصلح وما لا يصلح للقيام به على موقعك. مع خبراء السيو هم على استعداد لاتخاذ مهمة تحسين موقعك، يمكنك التركيز أكثر على تزويد الزبائن بجودة الخدمات بشكل أفضل  للحفاظ على استمرار حركة مرورهم الى موقعك،ا فشركة السيو تضمن لك بقاء وزيادة عملائك مقابل اجر تأخذه على العمل الذي تقوم به.

خبراء السيو  يعرفون جيدا جدا مدى تاثير  بغوغل اماكن Google Places على عملك التجاري . فإنها يمكن أن تنشئ لك قوائم وتتأكد من  إدخال وتوفير معلومات مفصلة حول ما تقدمه من خدمة او منتج . لجعل قوائمك تتألق، يمكنك أن تختار لإضافة الصور أو أشرطة الفيديو التي تعرض خدماتك. التقاط صور جيدة من الداخل او خارج  عملك أو جعل شريط فيديو بدلا من ذلك. الصور ومقاطع الفيديو تقديم أفضل تمثيل لموقعك في غوغل اماكن Google Places بالإضافة إلى تفاصيل النص .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى