betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

أهم تطبيقات الاي فون والاي باد التي تحتاجها للقيام بأعمال تجارية

إذا كنت تستخدم حاليا آي فون أو آي باد (أو كليهما!) فإنك تكون مهتم  بالاطلاع دائما إلى احدث التطبيقات وأكثرها فائدة لك. إذا كنت تقوم بأعمالك  فيجب عليك البقاء دائما على اطلاع بكل جديد ، وذلك لأن التكنولوجيا الجديدة تتطور بسرعة. أن باستخدام جهاز أي فون  أو أي باد، يمكنك إنشاء المكتب الافتراضي وتحسين وقتك. دعوني أناقش بعض تطبيقات الأعمال الأكثر أهمية .

لا يمكنني أن ابدأ المناقشة دون ذكر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك, وتويتر، وينكدين  , يوتيوب، فهذه المواقع الاجتماعية تعني الكثير بالنسبة للتسويق الحديث. ومع ذلك، وسوف تجد أن هناك العديد من التطبيقات المجانية (ومعظمها لاشتراكات مجانية) بالإضافة إلى أفضل التطبيقات التجارية.

تطبيقات مبتكرة لعملك

إذا كنت تقدر قيمة وحرية القلم والورقة , ابحث عن التطبيق كراسة الرسم. (هو واحد من  أفكار أدوبي) ومثل هذا التطبيق يسمح لك بصياغة صورة جديدة، تدوين الأفكار، أو فعل أي شيء  تريد بسجل نظيف. يمكنك إجراء تعديلات في أحجام الفرشاة أو تنفيذ إجراءات أكثر تعقيدا مع الطبقات والألوان.

إذا كنت تخطط القيام بتسجيل الفيديو لأعمالك، تأكد أولا من العثور على  تطبيق محرر الفيديو الجيد. قد تفاجئ في مدى سهولة  تحرير الفيديو، وحتى على وحدة صغيرة. يمكنك العمل مع عدد من القطع ، والعناوين، وغيرها من اللقطات السينمائية لطيفة.و يمكنك بسهولة مشاركة عملك في مواقع التواصل الاجتماعي. إذا كنت تعمل بالتصوير بشكل منتظم، فكر في تطبيق تحرير الصور، مثل الصور المفضلة، والتي تتيح لك ضبط التفاصيل ومشاركتها بسهولة  في عمل جديد.

تعد المدونات من أفضل الوسائل  في الوقت الراهن لتحسين موقعك في محركات البحث، ويمكن أن تعرف على الطريقة  للخروج لوحة المفاتيح القديمة ,و الكتابة بشكل مريح. يمكنك استخدام برنامج التدوين التطبيق (مثل Blogsy) الذي يتيح لك العمل مع مواقع شعبية مثل بلوغر، وورد وغيرها، ويسمح لك لإنشاء إدخالات جديدة وخلق تنسيق النص.

أذا كنت أنت أفضل من يتحدث في الكتابة؟ لا توجد مشكلة، بعض التطبيقات تساعدك على تحسين عملك فعند استخدامك تطبيق التعرف على الصوت التي تترجم مباشرة إلى نص خطابك. وهذا النوع من التطبيق يعمل أسرع بكثير من الكتابة على لوحة المفاتيح. بدء التسجيل وببساطة التوقف، ومشاهدة الكلمات تظهر على الشاشة.

رعاية الأعمال على الانترنت …

سوف تكتشف بسرعة أن مساحة أي باد ,  ,وأي فون  محدودة  .لذلك خطط لفتح حساب مع احد خادم السحابة. هذا يتيح لك الوصول وحفظ وتخزين الملفات بكل سهولة. و يمكنك الوصول إلى مجلداتك حتى (عرض الوسائط المتعددة ) من أي اتصال إنترنت.

إذا كنت تفعل الأعمال التجارية عبر الإنترنت ثم كنت على تقوم بقراءة عدد من الوثائق. فإن ذلك يدفعك لتحميل التطبيق قارئ التجارية ، والتي تتيح لك  ميزة فتح عمليا أي نوع من وثائق وسائل الإعلام، أو الفيديو أو الصوت .

وأخيرا وليس آخرا، تذكر أنك يمكن أن تحول  أي باد الخاص بك  إلى سطح المكتب إذا الذي يناسبك، وذلك باستخدام أجهزة خاصة مثل لوحة المفاتيح ، التي تتيح لك الشعور كما لو كنت تستخدم لوحة المفاتيح الفعلية، أو حامل سماعات ، الذي يحمل ما يصل إلى نظامك كما لو كنت تبحث في جهاز. الاحتمالات لا حصر لها نظرا لعدد هائل من التطبيقات المتاحة للتنزيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى