betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

المدونات والسيو

 – كيف تحصل على الزحف السريع من محركات البحث ؟seo-blog

 

 يمكن أنشاء بلوك لموقعك لتحصل على فوائد السيو خاصة اذا تم تحديث المحتوى بشكل متكرر بما يتناسب مع ما يستهدفه السوق عبر محركات البحث على الانترنت .
هذه هي أيضا واحدة من أسهل الطرق وأكثرها فعالية لخلق روابط إلى موقعك ، فإنه من المهم  الجمع بين البلوك  والسيو من أجل تعزيز نجاح موقعك  وبالتالي تعزيز علامتك التجارية على الانترنت.
وبالطبع انت ترغب بترتيب مدونتك (البلوك) بشكل جيد في محركات البحث , واستهداف الجمهور لمدونتك والتمتع بالقراءة والعودة دائما لها . مع الاخذ بالاعتبار ان تتم الجمع بين المدونات والسيو وبناء محتوى جيد ومفيد بحيث يمكن أيجاد المدونة في أعلى نتائج محركات البحث . والان اقدم لك بعض الاقتراحات لمساعدتك في المدونات والسيو من اجل الحصول على حركة مرور ضخمة وبالتالي زيادة المبيعات .

تاريخ النشر

محركات البحث والقراء على حد سواء يفضلون المحتوى المتجدد دائما فذلك يؤدي إلى الزيارات المتكررة من قبل القراء . فمن الناحية المثالية كل يوم موضوع جديد لمدونتك . أن نشر مدونتك  اليومية مع الكلمات الرئيسية المدرجة  في مكان خاص بك يمكن أن  يحدث فرقا مذهلا على الترتيب مدونتك في محركات البحث وبالتالي حركة مرور مستهدفة . ، وسوف تكون مدونتك  فعالة جدا في بناء روابط (باك لينكس) جيدة مع مواقع أخرى.

التركيز على موضوع معين

يجب عليك التركيز في مدونتك على موضوع محدد أو مجموعة من الكلمات الرئيسية بحيث تحدد وظيفة مدونتك الخاصة , وينبغي  أن تكون مواضيعك متناسقة مع مصالح جمهورك الذي تستهدفه . فحاول دائما التمسك بموضوع واحد ولا تبتعد كثيرا , ويمكن أن تكون المواقع التي تتحدث عن نفس موضوعك قليلة لكن ذلك يعطي لمدونتك ميزة وقيمة أكثر بالنسبة للترتيب في محركات البحث وأخيرا تأكد دائما من وجود علاقة أو رابط بين المواضيع العامة والموضوع الخاص بمدونتك كلما كان أمكن ذلك 

أستخدم كلمات مفتاحيه

 
يعد التدوين مع اختيار الكلمات ألمفتاحيه هو أفضل طريقة لتسويق الموقع على شبكة الانترنت مجانا, يعد البحث هو الخطوة الأولى الأكثر أهمية في اختيار الكلمات ألمفتاحيه , فيمكن تصنيف مدونتك بشكل أفضل في محركات البحث عن طريق الاستخدام الأمثل للكلمات ألمفتاحيه وتوزيعها في جميع أنحاء مدونتك , ودمجها في المحتوى بطريقة سلسة وسهلة القراءة  لجميع زوار مدونتك .

إنشاء  الروابط (الباك لينكس)

إنشاء الروابط هي واحدة من أسهل الطرق  لتعزيز تحسين مدونتك في محركات البحث (سيو).فان ذلك لا يؤدي إلى زيادة عدد الروابط الداخلية لمدونتك فقط ، ولكن سوف تكون مفيدة أيضا للقراء  الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات حول المواضيع ذات الصلة. تأكد من الربط بين مشاركاتك مع مدونات  أخرى للتبادل حيث يمكن للقراء الحصول على معلومات ومشاركات  إضافية وأيضا هي محاولة لجذب الروابط من المدونين الآخرين.

فمن الواضح بجلاء أن المدونات يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على تحسين موقعك في محركات البحث (سيو) ، وإذا وضعت مدونتك  في العمل،فسوف تحصل على  حركة المرور،  وزيادة كبيرة في المبيعات، وبالتالي توليد الثروة الهائلة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى