betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

كيف تضع موقعك في الصفحة الأولى لغوغل

أن معرفة كيفية الحصول على الصفحة الأولى لغوغل قد تشعر وكأنها مهمة معقدة وساحقة.
تستخدم غوغل العديد من الأدوات والخوارزميات التي يتم تحديثها بانتظام لتحديد الترتيب الذي يتم عرض المواقع في نتائج البحث. ان بعض الخطوات البسيطة يجعل من الممكن وضع موقعك على القمة الترتيب في نتائج بحث غوغل على شبكة الانترنت .

البدء بالخطوات :google

 

1. ابحث عن أكثر الكلمات أو العبارات شعبية بين الناس والتي سوف تستخدم للبحث عن موقعك . يمكن برنامج غوغل ادورد Google AdWords أظهار ما هي استعلامات البحث للمستخدمين ، وكم عدد عمليات البحث التي يتم تنفيذها على هذه الكلمات وكم هناك منافسة على تلك العبارات في البحث. أن فهم هذه العبارات في البحث مهم جدا لتتعلم كيفية الحصول على الصفحة الأولى لغوغل.

 

2. اكتب الكلمات أو العبارات الفريدة التي تطابق بالضبط استعلامات البحث. فإذا كنت تقدم خدمة أو أعمال تجارية خاصة ببلدك أو المنطقة التي تسكن فيها، حاول أن تضع المعلومات الإقليمية في عبارة البحث – على سبيل المثال، “تصليح السيارات بغداد”. فهذه العبارة يجب أن يكون موجودة على صفحة موقعك؛ أن غوغل يبحث دائما على العبارات الموجودة في الموقع، وليس المواقع بأكملها. وأخيرا ينبغي أن تكون هذه العبارات في ترتيب دقيق، من العلم أن علامات الترقيم بين الكلمات مقبولة.

 

3 . ضع كلمات ذات صلة بموقعك في العنوان والعلامات الوصفية ( الميتا تاج). لان محتويات العنوان تظهر في السطر الأول من نتيجة البحث في غوغل .و يجب أن تكون العلامة الوصفية (ميتا تاج) مختلفة لكل صفحة.

 

4. استخدم كلمات وصفية صحيحة URLS بحيث تكون صالحة لكل صفحة من صفحات موقعك , أعطي أسماء لصفحات موقعك لكي تخبر عناكب البحث والمستخدمين بموقعك .تجنب الأسماء العامة مثل PAGE1)) .

 

5. يجب أن يقدم موقعك ملف خريطة Sitemap لغوغل . لان غوغل تستخدم الخريطة للتعرف على بنية موقعك , ان خريطة الموقع XML يمكن تقديمها لغوغل من خلال أدوات مشرفي المواقع .

 

6. احصل على باك لينكس من مواقع أخرى , أن غوغل تعمل على تصنيف الصفحة (PageRank) لتحديد مدى أهمية الموقع على شبكة الانترنت وتعتمد في ذلك على عدد الصفحات الأخرى التي ترتبط بها . ابحث علن مواقع تقدم لك روابط متبادلة , ابحث عن الروابط في المدونات والمقالات والأدلة المحلية .

 

  7. انشىء قائمة مفصلة عن ملامح الأعمال التي تقوم بها وانشرها على موقع Superpages.com.وذلك لان غوغل يبحث في ملامح الأعمال في هذا الموقع.

 

8. أضف الموقع الطبيعي من عملك على خرائط غوغل، إن وجدت.لأنه يتم عرض الأعمال المدرجة في maps Google عندما يقوم المستخدم بإدخال عبارة البحث الإقليمية. فإنه من السهل إضافة عملك على غوغل خرائط؛ عن طريق الدخول ببساطة إلى حساب غوغل وملء النماذج عبر الإنترنت .

تعليق واحد

  1. شكرا جدا علي المعلومات القيمة دي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى