betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

أسرار غوغل أدسينس

  سر رقم 1: ألتئم إعلانات غوغل مع صفحة موقعك


اجعل لون حدود إعلانات غوغل على موقعك تتشابه مع لون خلفية صفحة موقعك , واجعل  حجم ولون النص والعناوين لإعلانات غوغل تتشابه مع نفس لون وحجم وعناوين محتويات صفحة موقعك , وتأكد أن تفعل كل ما هو ممكن لخلط إعلانات غوغل مع محتوى موقعك .
على الرغم من صعوبة تناسب حجم الخط محتوى موقعك  مع نفس الخط لإعلانات غوغل , لكن حاول أن يكون حجم الخط نفسه إلى أقصى حد ممكن .

 ادسينس

• سر رقم 2: الاستفادة من الصور

هذا هو واحد من أسرار ادسينس القيمة والفريدة من نوعها . أن وضع الصور المتعلقة بموضوع صفحة موقعك في جميع أنحاء إعلانات غوغل ادسينس التي تظهر على موقعك , هذا لا يساعد فقط على دمج محتوى صفحة موقعك مع إعلانات غوغل ادسينس ولكن أيضا يزيد من معدل النقرات على عدد مرات ظهور الاعلان  (CTR).

• ادسينس سر رقم 3: وضع إعلانات في أعلى الصفحة الخاصة بك


ضع الإعلانات غوغل ادسينس في الجزء العلوي من صفحة موقعك هو أغلى أسرار ادسينس. وانتبه  لحقيقة أنه كلما ارتفع ترتيب الإعلان، كلما  كثر من الدخل والذي من شأنه  يولد مقابل كل نقرة.

• سر رقم 4: هو حساب عدد النقرات بالنسبة لعدد مرات ظهور الإعلان (CTR)

في حالة إذا كان لديك مواقع متعددة، و كان احد الموقع لدية (CTR) أي “عدد النقرات بالنسبة لعدد مرات الظهور”  15٪ ولديك موقع آخر لديه (CTR) أي “عدد النقرات بالنسبة لعدد مرات الظهور”  03٪، فإن أول شيء عليك القيام به هو إزالة صفحة موقعك التي تحتوي على    (CTR) 3%  لان هذا الموقع قد يعمل على  إسقاط  حساب( CTR) من المتوسط. هذه  واحدة من أسرار ادسينس غير المحسوسة.

 

• سرية رقم 5: استخدام حجم فريد لإعلانات جوجل

سر أخر AdSense  هو استخدام أبعاد معينة  مثل 160 * 280 * 600 أو 336 للإعلانات.  لان المشاهدين يميلون إلى الضغط عليها لاعتقادهم في أن الإعلان هو جزء من صفحة الموقع.

 

• سر رقم 6: أتمتة الإدراج إعلانات غوغل باستخدام SSI


أتمتة إدخال الإعلانات النصية لغوغل من خلال كتابة وإدراج باستخدام SSI بمساعدة مسئول الخادم. على المدى الطويل، فإن هذا سيوفر الوقت والجهود التي أنفقت في دمج إعلانات غوغل مع صفحة موقعك.

• سر رقم 7: تحديث وصيانة الروابط

تحديث وصيانة الروابط لكي تعمل بشكل جيد. أن وضع اعلانات أدسينس  في الروابط التي ترتاد دائما ، ووضعها على رأس جميع الإعلانات الموجودة بحيث تساعد الزائر الذي يأتي في أن يكون قادرا على رؤية إعلاناتك الأول.

• سر رقم 8: إضافة محتوى جديد كلما استطعت

أن ارتفاع عدد المقالات التي نشرت في موقعك، والمزيد من حركة الزيارات التي تدفع رتبة  صفحتك على الويب .

 

• سر رقم 9: التعرف على الكلمات الرئيسية التي تستخدم والاستفادة منها

لتحقيق أقصى استفادة من الكلمات الرئيسية المستخدمة على نطاق واسع في موقعك هي واحدة من أسرار ادسينس  المعروفة.

 

• سر رقم 10: استخدام تخطيطات مخصصة لإعلانات غوغل

أن تخطيط مستطيل ناطحة سحاب أوفر حظا من غيره من التخطيطات ,وضمان أن الأبعاد من النوع الذي يمكن دمجه بشكل جيد مع محتوى موقعك.

مع أسرار ادسينس التي كشفت أعلاه، أنا متأكد من أنك يمكن أن تتسلق سلم الترتيب في صفحة غوغل بكل سهولة. ومحاولة التمتع بفوائد ادسينس مع هذه الأسرار !

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى