betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

4 أسباب لانشاء صفحة الفيسبوك

عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن موقعك، صفحة الفيسبوك تمنحك السيطرة الكاملة على تسويق عبر سائل التواصل الاجتماعية. الفيسبوك هو ثاني موقع بعدد الزوار على شبكة الإنترنت بعد غوغل .ويكون موقعك في عداد المفقودين اذا كان لم يكن لديك صفحة اعجاب في العملاق فيسبوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعية.

السبب الاول:

الإعلان عن العلامة التجارية

ان أفضل وسيلة للإعلان عن العلامة التجارية مجانا بأستخدام المصدر الأكثر شيوعا لحركة المرور وهو الفيسبوك وغيره من الشبكات الاجتماعية. من خلال وجود صفحة الفيسبوك، يمكنك وضع شعارك، فضلا عن الخدمات التي تقدمها، وتحميل مقاطع الفيديو والصور، إضافة التحديثات الجديدة، وأكثر من ذلك بكثير. عندما يتعلق الأمر إلى خلق الوعي بالعلامة التجارية، باستخدام حساب الفيسبوك كأداة أمر لا بد منه.

السبب الثاني :

الروابط الخارجية

 

ان تحسين موقعك في محركات البحث العالمية يتطلب تقنيات مختلفة منها التحسين خارج الموقع أي الروابط الخارجية (الباك لينك) . الفيسبوك يعطيك العديد من الروابط لموقعك , حيث انه يسمح للزوار المهتمين في صفحة الاعجاب الخاصة بموقعك على الفيسبوك بالنقر على رابط موقعك . وهذا يتيح لك مصدر كبير من حركة المرور والاحالة التي لا تكلفك شيئا , ولعل الشيء الوحيد الذي عليك هو توفير الوقت والجهد لنشر مواضيعك على صفحة الفيسبوك .

 

 السبب الثالث : 
احتمال الفيروسية

 

ان كلمة الفيروسي هو مصطلح جيد لأنه يعني الكثير من حرية الحركة من خلال جهد مشترك لالاف من مستخدمي الفيسبوك بدونك طالبا منهم إعادة نشر أو توزيع المواضيع، الصور، أو الفيديو الخاص بموقعك. وذلك من خلال توفير المشجعين لجذب انتباههم، كنت تشجيعهم لمشاركتها مع أصدقائهم وعائلاتهم. يمكنك الاستفادة من صفحتك على الفيسبوك لخلق الوظائف التي يمكن أن تذهب الفيروسية عبر شبكات وسائل التواصل الاجتماعية.

السبب الرابع :

خلق مجتمع


عن طريق إنشاء صفحة على الفيسبوك، يمكنك إنشاء مجتمع من الناس الذين يتحدثون عن منتجاتك أو خدماتك. فيمكن أن تطرح الأسئلة في صفحتك لتوضيح أي شيء يريدونه. يمكن أن يطلب من المعجبين الآخرين حول كمية ونوعية  الخدمات التي تقدمها. أنها يمكن أن تعطي أيضا شهادات لعملك. طالما أنك توفر لهم خدمات ذات جودة ممتازة ، لديك إمكانية لزيادة قاعدة العملاء وكسب المزيد من المال فقط تأكد من ان تكون صفحتك على الفيسبوك  نشطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى