betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

الدرس الاول: ادوات السيو التجارية

فهم السيو لايحتاج الى شهادة وان كثير من الناس يقومون ببعضاعمال السيو بأنفسهم , وانها ممكن ان تساعد حقا في رفع ترتيب مواقعهم في محركات البحث , وانا بصراحة احترمهم جدا .ان حاجة الناس الى فهم السيو هو امر ضروري جدا , وان السيو فعلا يعمل على تحسين الموقع في محركات البحث العالمية .

وان اكبر عقبة واجهتني هي اقناع موكلي وعملائي لفهم السيو لمساعدة انفسهم . فهذه المدونه انشأتها لغرض تعليم السيو لاصحاب المواقع فاني اريد ان اعلمهم الفهم الصحيح لعلم السيو.
ومعظم السيو الجيد يبذل قصارى جهده لكي يكون مفيد , لانها تساوي بين نجاحها ونجاح العميل , فهو جهد مشترك بين الطرفين وتعد الروابط واحده من اهم العوامل في السيو وهي التي تشير الى موقعك من مواقع اخرى , فالروابط ليست حلا سحريا .
دعونا ننظر للحظة واحدة في بناء رابط يشير الى موقعك ومعرفة
اذا كنت انت والسيو تقومان بالعمل الجيد . 

ومن اهم ادوات السيو التجارية

لسيو الجيد ليس مجرد مجموعة من العوامل الكبيرة , نعم هناك بعض الاشياء الكبيرة التي ننظر اليها ,لكن هناك الكثير من الامور الصغيرة التي تشكل لنا الصورة كاملة . بعض العوامل هي تفاصيل عن الموقع نفسه مثل قانون البرمجة والخوادم و XML وخرائط الموقع و ملف robots.txt ومضمون النص وبنية الارتباط واستخدام الكلمة واكثر من ذلك بكثير , هناك مجموعة كبيرة من الامور للموقع نفسه يمكن ان تحدث فرقا لديك للحصول على تلك الامور في نصابها الصحيح , ويكون كل قطعة في مكانها لتحقيق مستوى رفيع في محركات البحث لمصطلحاتالبحث التنافسية . وهذا يعني ان الناس يبحثون عن المعلومات والخدمات التي تقدمها لهم من خلال موقعك الذي يتصدر قائمة محركات البحث ولفعل ذلك ليس شيء صعب لكن عليك العمل الدائم واختيار الادوات الصحيحة لذلك .

2 تعليقات

  1. عبد الكريم القائمين

    شكرًا على هذا الدرس الرائع ننتظر منكم المزيد من الدروس

    • تابعنا وستجد المزيد من المواضيع الجديده والقيمة وشكرا لك…..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى