betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

مميزات غوغل بلس

ادعوك عزيزي القارئ لتجربة جديدة مع غوغل بلس , فبصراحة انا معجب جدا بهذا الموقع الأكثر من رائع والذي فيه أصغر التفاصيل والمميزات والتي تفوق على كل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .

فما هي  مميزات غوغل بلس ؟ 

أولا : الدوائر

تتميز غوغل بلس بخاصية الدوائر , فيمكنك إنشاء  دائرة اتصالات للأسرة ,وأخرى للأصدقاء , وأصدقاء العمل ,وزملاء الدراسة , فيمكنك أن تنشي عدد كبير من الدوائر كيفما تشاء , ومع هذه الدوائر يمكنك تحديد من يحصل على معرفة  التحديثات التي تقوم بها . أذا كنت من مستخدمي الفيسبوك سوف ترى ان هذه المميزات لا تزال غير متوفرة , فأنت تقوم بعرض أخبارك على كافة الأصدقاء والمعارف والأسرة وغيرهم .

ثانيا : دردشة الفيديو الجماعية

أن غوغل بلس هو أساس دردشة الفيديو الجماعية ويقوم بها بطريقة فريدة ومختلفة  , كل ما عليك هو النقر على زر دردشة الفيديو الجماعية  , ودعوة أعضاء دائرة معينة عن طريق إرسال أشعار لهم , وبالإضافة إلى ذلك تستخدم غوغل منصة خاصة بها لتنفيذ الدردشة . وهذه الميزه غير موجوده في فيسبوك ولا في غيره من مواقع التواصل الاجتماعي .

ثالثا : التحميل الفوري

 غوغل بلس  قادرا على خلق نهج جديد  للتحميل الفوري للصور والفيديو . التقاط صورة وتحميل الفيديو ثم عرضها على غوغل بلس  أو حساب يوتيوب و يمكنك مشاركة ملفات الفيديو  وصورك عبر دوائرك .

رابعا : تبادل المعلومات

 هي ميزة تسمح لك بإنشاء المواضيع التي تهم بها  واستخدامها كمصدر للمعلومات ومن ثم مشاركتها مع الجماعات المختلفة. بل هو وسيلة رائعة لتبادل المصالح حول أي موضوع في أي وقت مع أي شخص.

  خامسا : مماثلة المراسلة

وهذه الميزة هي خدمة الدردشة النقالة متعدد المستخدمين الذي يسمح لك الدردشة مع مجموعة من الأشخاص في وقت واحد والذي هو ميزة كبيرة للشركات عند دمجها مع دوائر .. وهذه الميزه غير موجوده في مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى .

  , . لا تنزعج لدينا قائمة من سلبيات غوغل بلس  , في قيد الإنشاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى