betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

هل تريد موقعك يظهر في جوجل ؟

الدرس الثاني : من دورة السيو للمحترفين 

هل تريد اسم موقعك يظهر في محرك البحث جوجل ؟

عند قيام محرك البحث جوجل بإظهار اسم موقعك فان ذلك سوف يساعدك على تحسين موقعك بالنسبة للمواقع الأخرى ومساعدة الناس في العثور عليك , هناك عدد من الإجراءات التي يجب عليك القيام بها  لتحسين السيو الخاص بموقعك  في جوجل .

التعليمات :

أولا : انشيء هويتك (ااضف موقعك في غوغلسمك التجاري ) على الانترنت

 سواء كان بموقع على الانترنت أو مدونة أو  اسم مستعار الذي تريد الناس ان تعرفك به  , واذا كنت ترغب في انشاء اسم مستعار أو اسم حقيقي ل كاو اسم شركة , واستخدامها باستمرار لتساعد الناس في العثور عليك  عند القيام بالبحث في جوجل.

ثانيا : المشاركة في المنتديات

أن المشاركة  في المنتديات،أو التعليق في المدونات وإنشاء الصفحات على موقعك أو مدونتك .تساعد محرك البحث جوجل أن تجد موقعك أو مشاركات عند البحث عن محتوى جديد. وكذلك العثور عن المزيد من المعلومات عنك وعن نشاط موقعك , وإعطاءك الكثير من الفرص ليتم أيجاد موقعك من قبل الناس وفهرسته في جوجل,وبالتالي أعلام الناس عن الشيء الذي تروج له من منتج أو خدمة .

ثالثا : قدم موقعك إلى الدلائل

قدم موقعك إلى الدلائل وذلك ليتم العثور عليه بسهولة وسرعة  من قبل جوجل وغيره من الدلائل الأخرى التي قدمت موقعك لها , ومن ابرز هذه الدلائل جوجل , ياهو , اسأل , بيغ وغيرها .

رابعا : مواقع التواصل الاجتماعي

الشبكة الاجتماعية. أو الشبكات الاجتماعية والمواقع التي توفر الروابط (باك لينكس) لموقعك (بوك ماك) كل ذلك يعمل على الزحف السريع من قبل جوجل وغيره من محركات البحث إلى موقعك .والعمل على فهرسته .ومن أهم مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر , غوغل بلس , لينكدين وغيرها . اما المواقع التي توفر لك  روابط  (باك لينكس ) فهي ديغ الذي يتصدر المواقع العالمية في الترتيب وموقع ويينك وموقع ماي سبيس .

يمكنني تزويدكم بقائمة تحتوى على أهم المواقع التي تعطي روابط ( باك لينكس) مجانا لموقعك والتي لها تصنيف عالي في محركات البحث العالمية .

انتظر تعليقاتكم …… 

تعليق واحد

  1. محمد الطيب

    شكرا لكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى