betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

كيفية استخدام الفيسبوك لزيادة عملك

يمكن لفيسبوك أن يكون أداة قوية لأي شركة أو أصحاب الأعمال أن يجدون عملاء على الانترنت , مهما كانت أعمالك كبيرة ومعقدة . وذلك عن طريق أنشاء صفحة على الفيسبوك فيمكنك من خلال هذه الصفحة تبادل الأخبار عن أعمالك ومنتجاتك  ونشر صور ومقاطع الفيديو عن أعمالك , حيث تعتمد العديد من الشركات الكبرى على الفيسبوك باعتباره المرجع الرئيسي لحركة المرور إلى موقعها على شبكة الانترنت , أذا كان لديك حساب على الفيسبوك فانه من السهل جدا أنشاء صفحة لإعمالك على الفيسبوك .

الخطوة الأولى : سجل الدخول إلى حسابك في الفيسبوك ثم انتقل إلى أسفل الصفحة انقر على الرابط إعلان ثم انقر على صفحات ثم أنشاء صفحة .

الخطوة الثانية : مليء معلومات عن عملك , وتشمل اكبر قدر ممكن من المعلومات عن اسم شركتك أو موقعك والخدمات والمنتجات التي تقدمها , ولا تنسى اسم الموقع الالكتروني و الايميل .

الخطوة الثالثة : تحميل شعار الشركة وصور المنتج وإذا كان لديك أشرطة فيديو أيضا ضع رابط لها .

الخطوة الرابعة : أشهر صفحتك على الفيسبوك عن طريق إرسال عنوان الصفحة إلى جهات الاتصال الأخرى, مثل تويتر , غوغل بلس , ماي سبيس وغيرها . واعرض رابط الصفحة على حائطك على الفيسبوك   .

الخطوة الخامسة : أرسل رسائل الكترونية إلى  جهات اتصالك المختلفة والى العملاء القدماء والجدد لتطلب منهم إضافة تعليقات على صفحتك أو إرسال طلبات أعجاب بالصفحة  وسوف تجد العديد من المعجبين بصفحتك .

الخطوة السادسة : تتبع حركة المرور من صفحتك على الفيسبوك إلى موقعك , ويجب أن تكون الحركة في ارتفاع دائم .

الخطوة السابعة : حدث صفحتك أسبوعيا , أبقى على الفيسبوك ما يقارب 2 إلى 5  ساعات في الأسبوع لنشر معلومات جديدة عن عملك ونشاطاتك .

الخطوة الثامنة : أضف صور ومقاطع فيديو جديدة ليت جذب العديد من الزوار الجدد .

الخطوة التاسعة : قم بعمل أسئلة تفاعلية ليتم تفاعل الجمهور مع صفحتك أكثر وجذب زوار جدد , او عمل استفتاءات عن موضوع معين لتجذب الزوار إلى التفاعل مع صفحتك على الفيسبوك .

تعليق واحد

  1. Why the need for make me deep-rooted but hard to forget

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى