betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

الربح من الأنترنت

 الدرس الاول : الربح من الانترنت

صنع المال من الانترنت هو لغز يواجه العديد لمن يحاولون الربح من الانترنت , ويصبح ذلك أكثر صعوبة عند البحث عن الطرق المشروعة , لكنني أريد أبلاغك من أين سوف تبدأ .

الربح من الانترنت جدا بسيط وبحيث سوف تحقق نجاح باهر وبسهولة , فهو بسيط ولكنه ليس سهل ؟؟؟؟؟؟؟

ما معنى هذا ؟؟؟؟ أي أن الربح  من الانترنت سهل جدا لكنه يحتاج إلى وقت وعمل مكثف . مثله مثل أي عمل أخر

أذا كنت مستعد للربح  من الانترنت أقرأ التالي:

هناك العديد من الطرق المختلفة للربح من الانترنت , وفي أكثر الأوقات تنطوي على العمل لحساب شخص أخر , وأنا أريد منك أن تبتعد عن هذه الأسلوب . دعنا نلقي نظرة على الطرق المختلفة للشركات والإفراد الربح  من الانترنت .  

  _ غالبا ما تجد مواقع تجارية تقوم ببيع منتجات عبر الانترنت , وهذه المواقع تضع قائمة حصرية للمنتجات في متناول يدك فيمكنك الاستفادة من هذه القائمة وبيع هذه المنتجات .

وطريقة أخرى لبيع منتجات شعوب أخرى , أن بيع منتجات لناس آخرين هو أسهل طريق للحصول على الدخل لكنني يمكن أن اسميه بالدخل السلبي .

ويمكنك الربح من الانترنت عن طريق الإعلانات عن مواقع او  منتجات أو خدمات في موقعك الشخصي , ومن أشهر برامج الإعلانات غوغل ادسينس وغيرها من برامج الإعلانات .

هناك العديد من الشركات تقوم  بتوظيف الأشخاص  للعمل من المنزل مقابل راتب شهري أو على أساس انجاز العمل .

النقر فوق الإعلانات (الدفع لكل نقرة إعلان ) والدراسات الاستقصائية كلها طرق لكسب المال من الانترنت ولو أنني لا انصح بها .

بعض المواقع تدفع لك عند قيامك بالمشاركات والتعليقات على موضوعاتها , أما  أذا كنت تمتلك القدرة على الكتابة فقد تدون لأحد المواقع مقابل اجر .

أن التسويق الالكتروني هو أفضل الطرق الربح  من الانترنت , ألان لا أريد  أن تشغل بالك بكل الطرق السالفة الذكر , أريدك أن تركز تفكيرك على تسويق المنتجات في مكان محدد أو معين , فيمكنك أن تتعلم ذلك وتكون لديك خبره كافيه .

بيع الأشياء لناس آخرين هو أفضل وسيلة لتوليد المال من الانترنت , وهذا ما يسمى التسويق التابع

affiliate marketing

فهل سمع احد بهذا النوع من التسويق الحديث , فقط عليك ان تبدأ وتتعلم وان تجعل التسويق التابع هو طريقك الوحيد للربح من الانترنت , أو يمكنك كتابة مقالات عن منتجات الشعوب الأخرى وتكون مقالات حماسية .

لكي تصبح مسوق لديك طريقتان :

الطريقة الاولى : اكتب مقالات مجانية عن الدلائل مثل

 , ezine articles      ,    street articles    ,    squidoo

 

الطريقة الثانية : بناء موقع على الانترنت ومدونة  تكون لفكرة معينة وهذا يكلفك اقل من 100 دولار سنويا .

أوصي أولا بالدلائل لتنمية مهاراتك في الكتابة , وعندما تكون على استعداد لامتلاك موقع على شبكة الانترنت فأن هذه المقالات سوف تكون مفيدة جدا لموقعك .

وألان نبدأ ببعض الخطوات البسيطة :

انتقل أولا إلى كليك بنك أو أمازون  , قم بإنشاء حساب باعتبارك عضو منتسب . او قم بالبحث عن برامج  ذات صلة اخرى .

قد يطلب منك إدخال اسم موقعك فإذا لم يكن لديك موقع استخدم الموقع التالي كموقع افتراضي  اذا لم يكن لديك موقع

 www.arabseo123.org

سوف تجد قوة الموقع على الانترنت في الدرس الثاني

ثانيا  : اختار المنتج الذي يناسبك وتكون قادرا الكتابة عنه  , استخدم كليك بنك وهو غني عن الشرح , لكن أذا كنت بحاجة إلى مساعدة فيمكنك الاتصال بي .

هناك العديد من البرامج التابعة سوف نتطرق لها في الدروس القادمة أن شاء الله .

الخطوة الثالثة :في هذه الخطوة ننتقل إلى مقال الدليل وانشىء حساب هناك , وتأكد من ملء جميع الخانات الخاصة بك ولا تنسى أضف صورتك المعبرة عنك أو عن نشاطك  ضع الرابط هنا لأنة قد لا يمكنك وضع الرابط في المقال .

الخطوة الرابعة : كتابة المقال يجب أن لا تقل كلمات المقال عن 400 كلمة , وحاول عند كتابة المقال ان تكون على طبيعتك  كما لو كنت تتحدث الى صديق فهذا يضفي المزيد من الواقعية لمقالك , وتأكد من كتابة موضوعات جيده فهذا يساعدك على بناء جمهورك , واختار الكلمات الرئيسية بعناية  لعنوان مقالك وتأكد من ان اثنين الى ثلاث كلمات سوف تحصل على بعض عمليات البحث ويمكنك استخدام أداة  ادورد من جوجل لمعرفة أذا كانت كلمات يتم البحث عنها .

الخطوة الخامسة : ارجع إلى كليك بنك والى المنتج الذي اخترته في وقت سابق واضغط لتفعيله . وهذا يعطيك رابط تابع لك قم بنسخ هذا الرابط في مقالتك , ألان  اقرأ مقالتك وانظر أين يمكن أن تضع هذا الرابط بحيث يقرأ بشكل طبيعي  , ويجعل القارئ مرتاح أكثر لصياغة المقالة .

الخطوة السادسة : انشر مقالك وانتظر , ألان يمكن أن يأخذ مقالك من عدة أيام إلى بضعه أسابيع ليحصل على ترتيب جيد في محركات البحث , لكن أذا كان هناك أشخاص يستخدمون دليل مقالك فعند تلك اللحظة سوف تبدأ في بناء جمهورك هناك .

أن المعلومات الجيدة هي المفتاح لجلب القراء لمقالك لا تقلق كثير على استخدام قواعد النحو وتكوين الجملة السليمة فهذا ليس مشكلة عند قراء الانترنت في هذه الأيام . فقط تأكد من اختيار الكلمات الرئيسية بحكمة , ولا تضغط نفسك في تفاصيل الصغيرة أو تحبط نفسك فإذا حصل ذلك فانك لن تنجح أبدا .

بعد أسبوع أذا لم تجني أي أموال من مقالك و اذهب إلى مقالك وإقراءه بتمعن وانظر اذا كان هناك أي تغيرات يمكنك  إجراؤها   . ثم قم بكتابة المزيد من المقالات  كلما حانت لك الفرصة وذلك لبناء جمهور والحصول على المبيعات ز وبمجرد الحصول على المبيعات اقترح ل كان تعمل لك موقع خاص بك على شبكة الانترنت , وللموقع فوائد قوية لكسب المال منها جلب الشركات التابعة . وفي دروس قادمة سوف أخبرك  كيفية بناء المواقع ولماذا تعمل موقع خاص بك على شبكة الانترنت .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى