betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

الكلمات الرئيسية

   الدرس الثاني: الربح من الانترنت    الكلمات الرئيسية

في هذا الدرس سوف تتعلم كيفية الربح من الانترنت مع الاستمرار على  كلمة رئيسية واحده . ماذا اقصد هنا بالاستمرار ؟

وذلك لأنك تحتاج  أن تكرس وقتك وجهدك للعمل على الربح من الانترنت , فلا يمكنك أن تربح من الانترنت بين ليلة وضحاها .

الكلمات الرئيسية هي الغاية العظيمة التي يتم البحث عنها  في الانترنت  , أذا كانت مقالاتك التي كتبتها في وقت سابق لم تحصل على ترتيب في محركات البحث فيجب عليك أن تنظر ما العنوان الذي اخترته لهذه المقالات .

تعد أداة جوجل اد ورد من أفضل الأدوات لاختيار الكلمات الرئيسية  و اشترك في حساب مجاني ثم اذهب إلى أدوات ثم تحليل وثم أداة الكلمات الرئيسية , مع هذه الأداة يمكنك كتابة كلماتك الرئيسية ثم الاطلاع على إحصائيات عديدة ومختلفة .

فمثلا أذا قمت بكتابة كلمات رئيسية عن خسارة الوزن على سبيل المثال فانك سوف تجد  هذه الكلمات الرئيسية تقوم بتوليد 1500000 للبحث في الشهر والمنافسة هنا  منخفضة .

أن ما نريده بالضبط هو كلمات رئيسية ذات منافسه منخفضة , وبالإضافة إلى ذلك نحن نحتاج أن نكون قادرين  العثور على   الكلمات الرئيسية التي لديها عدد قليل من العائدات عند كتابتها في جوجل .

أذا وجدت أن الكلمات الرئيسية التي اخترتها تجلب لك نتائج قليلة من المال , فلا تقلق حيال ذلك أن المقالات التي كتبتها لا تزال موجودة وهي مفيدة جدا فقط عليك أن تغير عناوين هذه المقالات لتتناسب مع المنتجات التي اخترتها مسبقا  . كما يمكنك ان تضع كلماتك الرئيسية في المقالة ما دام له صلة بنفس الموضوع .

ان مفتاح النجاح للربح من الانترنت  عن طريق التسويق التابع affiliate marketing هو إتقان مسك الكلمات الرئيسية المحببة بالنسبة لك . وإذا لم تفعل ذلك فان مقالاتك لن تحصل على ترتيب عندما يقوم العملاء بعمليات البحث . هذا قد يبدو مشكلة بالنسبة لك لان الانترنت قائم على الكلمات الرئيسية , وكل دروسي قائمة على إعطاءك المعرفة بهذا المجال .

ألان يمكنك اختيار مواضيع فرعية مختلفة , شيء ما  تشعر بأنك راغب بكتابة محتوى جيد ومفيد عنه , ولا تنسى ان تختار موضوعك ضمن الكلمات الرئيسية التي اخترتها مسبقا .

عندما تجد الكلمات الرئيسية والمواضيع التي ترغب في كتابتها , ارجع إلى الدلائل وكتب المزيد من المواضيع المفيدة والكبيرة

ماذا تعمل لتحقيقه ؟

هذا الدرس  هو درس الماضي ودروس المستقبل عن الأساسيات التي نأمل ان تعمل على تشغيل موقعك في يوما ما , سوف يعمل موقعك بشكل كبير وملفت وتزاد بذلك قدرتك على الكسب , لأنك سوف تكون قادر على وضع الكلمات الرئيسية عند إنشاء  محتوى موقعك  .

 لا تتسرع أنني أعطيك المعلومات على خطوات حتى أضع على الطريق الصحيح  للربح من الانترنت وامتلاك موقعك الشخصي , وكيفية اختيار اسم نطاق موقعك وان يحتوي على الكلمات الرئيسية وهذا سوف يساعدك على رفع ترتيب موقعك بسرعة وقوة في محركات البحث .

تكلمت في دروس سابقة عن المحتوى ومدى أهميته وإنا اعتبر المحتوى أهم شي لجذب الانتباه على شبكة الانترنت , وبدون ذلك لا يمكن لعناكب محركات البحث أن تجد موقعك , اكتب الكثير من المواضيع وضع بصماتك على الانترنت من خلال محتوى جيد ومتفرد وحصري , في هذا الدرس تعلمت أساسيات الكلمات الرئيسية , أن  الكلمات الرئيسية تجعل من السهل العثور على محتوى موقعك  .

أهم شي لموقع له ترتيب على شبكة الانترنت الكلمات الرئيسية ومحتوى جيد وتأكد أن لا تحشو محتوى موقعك بكلماتك الرئيسية لمجرد الحشو بل حاول كتابة الكلمات الرئيسية بطريق مفيدة ومكملة لصياغة المحتوى الخاص بموقعك وبطريقة طبيعية . بمجرد بناء موقعك بمقالات مفيدة ومميزة سوف تساعدك على جلب الروابط الخارجية من مواقع أخرى تشير إلى محتوى موقعك وبالتالي المزيد من الزوار .

وفي الختام أريدك أن تتذكر أن أداة غوغل اد ورد هي أفضل الأدوات لمعرفة الكلمات الرئيسية وتذكر اختار الكلمات الرئيسية المنخفضة أولا ثم ابدأ الصعود بالتدريج .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى