betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

عمل على الانترنت 2013

 قبل ولادة الانترنت كان على الناس التمسك بالطرق التقليدية لكسب المال وذلك ببذل الكثير من الجهد والكد والعرق , أما في أيامنا هذه الناس لديهم فرصة العثور على عمل على الانترنت دون بذل أي مجهود يذكر , وبالرغم من أن العمل على الانترنت يلاقي الكثير من التشكيك في صحة كسب المال من الانترنت , وهذه الشكوك يمكننا الرد عليها بتجارب وأراء ايجابية لأناس قاموا بالعمل على الانترنت ومن ثم بدءوا بكسب المال من الانترنت فعلا . وان بعض الشركات تقوم بإعطاء شهادات للعاملين معها على شبكة الانترنت

أن العمل على الانترنت فيه الكثير من الايجابيات والسلبيات ولكن الايجابيات تفوق بكثير على السلبيات , أن فرص العمل على الانترنت كثيرة ومتنوعة وإذا كنت فعلا مهتم بالحصول على فرصه عمل على الانترنت  , هنالك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في عين الاعتبار وتنتبه لها جيدا أذا أردت الحصول على عمل على الانترنت

ومن أهم هذه الأشياء هي :

 

أولا : الأسواق الآمنة……

 

هي تلك الأماكن التي تلبي احتياجات العملاء والمنتجين أي البائع والمشتري يطلق عليها اسم الأسواق على الانترنت , يجب عليك ان تعرف هنا أن هذه الأسواق ليس جميعها أمنه , وان بعض هذه الأسواق تكون مليئة بالمتسللين والنصابين فيجب عليك الحذر خاصة أذا كنت  مبتدئ بالعمل على الانترنت .

 

ثانيا : العملاء الشرعيين أو الحقيقيين………

 

شيء أخر يجب أن تنتبه له هو المحتالين على شبكة  الانترنت والذين يتربصون  للنيل منك , وهذا هو السبب الذي يجب عليك أن تعرف هل العملاء على أسواق الانترنت المختلفة هل هم عملاء شرعيين أي حقيقيين  ؟ ام مجرد اشخاص محتالين ومخادعين ؟

يمكنك معرفة ذلك عن طريق التحقق من التعليقات وملخص المدفوعات التي دفعت للأعمال التي تم القيام بها .

 واني أؤكد لك انه عند القيام بعمل ما سوف تحصل على المقابل المادي لعملك في اسرع وقت ممكن .

 

ثالثا : المقابل المادي ………

 

شيء واحد في ذهن كل من يبحث عن عمل على الانترنت هو المقابل المادي الذي يحصل عليه مقابل عمله , هنالك بعض الأعمال يكون حساب المقابل المادي بالساعة وبعض الأعمال يكون حساب المقابل المادي عند الانتهاء من العمل أو المشروع .

وهناك بعض الشركات تعطي مقابل مادي بسيط وقليل بالنسبة للعمل المطلوب فيجب عليك الحذر من هذه الشركات عند البحث عن فرصة عمل على الانترنت .

 

هذه هي أهم الأشياء التي يجب عليك النظر فيها بعناية  وحذر عند البحث عن فرصة عمل على الانترنت  , وتذكر دائما أن  الله لا يضيع اجر من أحسن عملا , ابحث عن الفرصة التي تناسبك للعمل على الانترنت وابدأ العمل وأؤكد لك ان جهودك لن تضيع سدى وسوف تبدأ بجني الأرباح من الانترنت أن شاء الله .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى