betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

امتلك متجرك على ايبي

 أذا كنت ترغب في بناء متجرك على الانترنت  , يمكنك البدء بالأشياء الصغيرة , وثم تبدأ البيع في الأسواق الالكترونية  مثل موقع ايبي .

هناك عدة خيارات مفيدة جدا للمبتدئين لأنها تأخذك بالتدريج للوصول إلى المعرفة الكاملة ,أي أنها تحدد لك كل شيء لتبدو الأمور مبسطة وسهلة جدا .

ومن ابرز هذه الأسواق الالكترونية هو موقع ايبي حيث يعد موقع ايبي مكان جيد لعرض منتجاتك على الكثير من الناس في كافة أنحاء العالم  .

 وإذا كنت تقوم بعرض منتجاتك على موقع ايبي لأول مرة فانك تحتاج إلى بعض النصائح والإرشادات ….

 

 

الخطوة الأولى : أنشاء عملك

 

يجب أن يكون اسم متجرك ( الاسم التجاري لعملك) فريد من نوعه , سهل التذكر ,ذات صلة بالمنتجات التي تقدمها . في هذه المرحلة أهم شيء تفعله هو أعطاء الوقت الكافي للتخطيط  الفعلي للعمل من جميع النواحي , لان الخطوة التالية سوف تعتمد على ما تقرره او ما تختاره هنا في هذه الخطوة

 

 

الخطوة الثانية  : أعداد حساب الباي بال

 

أفضل طريقة لتلقي إرباحك من موقع ايبي هو أن يكون لديك حساب على الباي بال , حيث ان الباي بال متاح بشكل واسع ومفيد لكل الناس , وحتى تتمكن من أجراء كافة المعاملات من بيع وشراء مع أي شخص وفي كافة أنحاء العالم .

أن الباي بال يجعل التسوق عبر الانترنت أكثر أمانا للبائع وللمشتري على حد سواء , لذلك سوف يكون متجرك أكثر ثقة في التعامل معه عندما يكون حسابك وتعاملاتك مع الباي بال .

 

 

الخطوة الثالثة : البحث عن خدمة التوصيل

 

 عند أنشاء متجرك على موقع ايبي عليك أن تجد وسيلة لتسليم بضائعك إلى المشتري , من خلال الاشتراك مع خدمات التوصيل السريع أو البريد السريع التي تثق بها , ومعرفة أسعار التوصيل والشحن  لمنتجاتك , ويجب عليك ايضاح طرق التوصيل وأسعارها للمشتري .

وان تكون على معرفة كاملة بعملية الشحن والتوصيل والوقت المستغرق والأسعار والأوزان لكي تتمكن من الإجابة على أسئلة زبائنك عند الاستفسار عن طرق التوصيل وأسعارها والوقت المستغرق لذلك .

 

 

الخطوة الرابعة : أنشاء حساب على ايبي

 

لكي تتمكن فعليا من البيع على موقع ايبي يجب عليك أولا أن تنشئ  حسابك  , أنشاء ملف التعريف , تقديم كافة التفاصيل عن عملك , والتأكد من كتابة جميع المعلومات ذات الصلة بعملك , لكي يكون الزبائن أكثر اطمئنانا للتعامل مع متجرك وشراء منتجاتك .

 

 

الخطوة الخامسة : ابدأ بالنشر

 

قبل أن تتمكن من بيع منتجاتك عليك أولا  أن تقوم بنشر صور عن منتجاتك من كافة الاتجاهات لكي يكون المنتج واضح للعميل من جميع الاتجاهات . ثانيا تقديم كافة  التفاصيل ومعلومات عن المنتج وتأكد من عدم إهمال أي معلومة .

أذا كنت تبيع منتجات  ذات شعبيه واسعة على الانترنت , فعليك إن تجد وسيلة لجمع الناس لمتجرك ومنتجاتك وليس لمنافسيك

فماذا يمكنك أن تقدم  ولا يوجد عند منافسك ؟؟؟؟

لماذا يفضل المشتري أن يختار منتجاتك ويشتري منك ؟؟؟؟؟

اترك هذه الأسئلة لك لتجيب عليها وتفكر كيف تتغلب على منافسيك بالأسواق الالكترونية .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى