betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

كيف تحول زوار موقعك إلى عملاء ؟ ؟

أن عملية تحويل زوار الموقع إلى عملاء هو الشيء الأكثر أهمية  عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية الالكترونية , يمكنك الحصول على ملايين الزوار يوميا إلى موقعك , ولكن لا فائدة لهذه الزيارات أذا لم تجلب لك عائد مادي  الذي هو الأساس لبقاء مشروعك على قيد الحياة .

أذا كنت تخطط لبدء إعمالك التجارية على الانترنت فأنت تحتاج إلى خطة  لتسير بموجبها وتحقق عائد أو مقابل استثماراتك على الانترنت , وحتى قبل الدخول في الإعلانات المكلفة على محركات البحث أو حملات التسويق في مواقع التواصل الاجتماعي .

أن اغلب ما يزيد عائدات الاستثمار  لموقعك هي العوامل على الصفحة , وهنا سوف أعطيك بعض النصائح  حول كيف يمكنك تحسن هذه العوامل  من اجل تحقيق الاستفادة القصوى من حركة الزوار لموقعك وتحقيق مبيعات جيده في مشاريع التجارة الالكترونية الخاصة بك .

 

هل لديك موقع على الانترنت تم تصميمه بشكل احترافي

المظهر المنظم والمحترف لموقعك قد لا يشكل أهمية كبيرة أذا كنت تحقق دخل موقعك  من الإعلانات المستهدفة والمكلفة , أما أذا كنت تبيع منتج وترغب من الناس أن يعطوك بياناتهم الشخصية ويدفعون لك أموالهم  فأنت بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لكسب ثقة  الزوار .

فمن المهم أن تضع نفسك مكان الزبون واسأل نفسك السؤال التالي ( ارغب شراء منتجات من موقع على شبكة الانترنت ؟؟؟؟)

فالنظرة الشاملة للموقع يجب أن يكون احترافي و أنيق  ويعطي الثقة , الثقة لأي شخص يزوره للمرة الأولى .

 

 

تحسين الصفحة المقصودة

اقصد بتحسين صفحات الموقع هو أجراء بعض الخطوات للتأثير على زائر الموقع لشراء منتجاتك ببساطة من الزيارة الأولى , وهناك العديد من الخطوات التي يمكنك  اتخاذها لتحسين الصفحة المقصودة في موقعك بنجاح .

 

 

أجراء الشراء بارز

الدعوة إلى الشراء يجب أن يكون بجانب المنتجات التي تقوم ببيعها , وينبغي أن تكون بارزة جدا وذلك لسماح زوار الموقع التحرك بسرعة  .

ويجب أن يكون لهذه الأزرار  عنصر الراحة عند تصميم أزرار الشراء فيجب أن تكون جريئة وذات ألوان متناقضة وان توضع في الأعلى وان تكون ذات قابلية للنقر بسهولة , فلا تضيع وقت الزائر في البحث عن زر الشراء .

ويمكن أن تكتب على الزر كلمات مثل  ( اشتري ألان ) (اطلب الآن ) لاطلاع زوار موقعك على مسار العمل .

 

 

تحسين مدة البقاء

أذا كان موقع التجارة الالكترونية الخاص بك لدية معدل ارتداد عالي , فيجب عليك اجراء بعض اللمسات لكي يمكث الزوار فترة أطول في موقعك والتعرف أكثر على منتجاتك .

ولكن ماذا تفعل لكي يتصفح الزوار موقعك لفترة طويلة  ؟

عليك عمل بعض الأشياء التي تشجع الزوار على البقاء مثل شريط فيديو يشرح طريقة استعمال منتج أو يعرض المنتجات الموجودة في هذا الموقع , كما يمكنك عمل استطلاع للرأي لمعرفة رأي الزوار بمنتجاتك وأسعارها , وغير ذلك من الطرق الكثيرة لكي يبقى الزوار مدة طويلة في موقعك .

 

 

التركيز على صفحات المبيعات

يحتاج أن يكون لديك صفحات تركز على منتجاتك وأسعارها  ويمكن أن تتضمن هذه الصفحات أيضا عروض ترويجية ومعلومات عن طرق الشحن والتوصيل .

وتعمل هذه الصفحة لجذب انتباه زوار موقعك إلى المنتجات والخدمات التي تبيعها .

كانت هذه أهم الطرق لتحويل الزوار إلى عملاء حقيقيين . 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى