betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

9 طرق للربح من الانترنت

يعد هذا هو الدرس الأخير والمميز من دروس الربح من الانترنت , فإذا كانت  دروسي السابقة فيها  نوع من الالتباس أو الغموض ولم تساعدكم كثير على فهم الربح من الانترنت فأنني هنا سوف ابذل قصارى جهدي لوضع منظومة سهلة وبسيطة لفهم الربح من الانترنت  بطريقة سلسة وغير معقدة .

هذا الدرس لن يكون قصيرا وإذا كان  أحد أخبرك أن الربح من الانترنت بسيط  فأنة قد كذب عليك

أن كسب المال من الانترنت تتلخص في ثلاثة أشيا

  • المعرفة   عليك معرفة  ماذا ترغب أن تفعله  للربح من الانترنت   وهذا هو أهم شيء  , ومن الناحية الأخرى عليك معرفة ما هو الشيء الذي عليك عمله بشان ذلك .
  • الاستمرارية والمواظبة أن الربح من الانترنت يحتاج إلى الكثير من الوقت والعمل المستمر  أكثر مما يحتاج إليه أي عمل أخر , ولكن مع هذا النظام  يمكنك البدء في الربح من الانترنت بسرعة كبيرة ولكنة لا يزال يتطلب منك  الكثير من العمل المستمر .
  • التفكير الايجابي  في البداية عليك تجربة الخيارات المختلفة المعروضة أمامك كهواية أو للاستمتاع   ثم تبني عليها خبراتك وتيقن  وثق بالله  في داخلك بأنك سوف تنجح  .

 

وألان هل أنت مستعد لبدء نظام مبسط في الربح من الانترنت

 

 

طرق مختلفة في الربح من الانترنت

 

في البداية دعنا ننظر إلى الطرق المختلفة التي يتبعها الناس للربح من الانترنت , لكنني هنا في هذا  النظام وهذه الدروس يتم التركيز على طريقة واحدة فقط للربح من الانترنت  , و أني  أخبرك هذه الطرق الأخرى للاطلاع والمعرفة فقط .

 

أولا : التدوين

يعد التدوين الدعامة الأساسية للربح من الانترنت  فيمكنك عن طريق التدوين الانتشار في الشبكة العنكبوتية وهذا يتيح لك القيام بعدة أشياء تساعدك على الربح من الانترنت , فيمكنك وضع إعلانات ادسنس في مدونتك , كما يمكنك الإشارة إلى المنتجات  من خلال روابط التابعة ( روابط الافليت) والتي تمكنك من تقديم خدمات مقابل ثمن .

تلاحظ أنني وضعت التدوين في المقدمة وذلك بسبب , أذا أردت أن يكون لك وجود على شبكة الانترنت فأنت بحاجة  إلى المدونة

علما أن محركات البحث تحب المدونات وتنجذب أكثر للمدونات ذات المحتوى المتجدد .

 

ثانيا : بدء النشاط التجاري

أن أي شيء تعمله على شبكة الانترنت وتهدف من وراءه الربح  , ينبغي النظر إليه باعتباره نشاط تجاري . ويجب عليك أن تركز على الخدمات والمنتجات التي تقدمها , وان تبدأ نشاطك التجاري وتسير بشكل مباشر للربح من الانترنت .

ثالثا : العمل الحر

أذا كانت لديك فكرة عن بناء المواقع على شبكة الانترنت  , أو كتابة محتوى , أو تحسين المواقع لمحركات البحث seo   . فيمكنك تقديم خدماتك للناس والشركات , وهذا يساعدك على بناء علاقات جيدة  مع العملاء وكسب المال من الانترنت .

 

رابعا :بيع كتب الكترونية

أن كتابة كتاب الكتروني ثم بيعة على موقعك أو على موقع أمازون يعد وسيلة رائعة للربح من الانترنت , فإذا كانت لديك معرفة فيمكنك استغلال هذا العلم الذي لديك في شيء نافع ومفيد لك وللناس , عن طريق  عمل كتاب الكتروني  وبيعة على شبكة الانترنت .

 

خامسا : كتابة تقييمات مدفوعة الأجر

تقوم بعض الشركات بالاستعانة ببعض الأشخاص لكتابة تقييمات عن المنتجات التي تقدمها هذه الشركات ثم تنشر هذه التقييمات على موقعها على شبكة الانترنت , حيث تعد هذه التقييمات أراء حقيقية للناس عن منتجات الشركات   . ويتم دفع هذه مقابل مادي مجزي  لهذه  التقييمات .

 

سادسا : الدراسات الاستقصائية

تعد الدراسات الاستقصائية من أخر الخيارات المفضلة لدي في الربح من الانترنت , وذلك لان معظم شبكات الدراسات الاستقصائية تطلب منك الدفع للتسجيل وثم تعطيك اجر ضئيل لا يتناسب مع عملك .

 

سابعا : بيع على موقع Ebay

الكثير من الناس تقوم ببيع منتجات على موقع ايبي وتحقق الربح الجيد , ولكي تقوم بالبيع على الانترنت يجب أن يكون لديك منتجات لا باس بها لبيعها  , وتحتاج إلى الكثير من الوقت للبدء بكسب المال من الانترنت . ويعد البيع على موقع ايبي وسيلة رائعة لكسب الكثير من المال  عبر الانترنت .

 

ثامنا : بيع على موقع Craigslist

أن فكرة البيع على موقع كريغلست تشبه إلى حد ما البيع على موقع ايبي ولكن الفرق  في موقع كريغلست تقوم ببيع الحاجات التي لا تحتاجها . ويعد طريقة جيدة للربح من الانترنت .

 

تاسعا : التسويق التابع ( الافليت )

في رأيي أن التسويق التابع ( الافليت) هو أفضل وسيلة للربح من الانترنت , يجب أن تضع التسويق بالافليت في ذهنك  عندما تفكر في  طرق الربح من الانترنت .

أن هناك علاقة وثيقة بين هذا الخيار والخياران  الأول والثاني من طرق الربح من الانترنت , ويتلخص التسويق بالافليت أو التسويق التابع بأنه يتطلب منك أن تدل  الناس على المنتج  باستخدام برنامج ورد والقدرة على الكتابة ومعلومات بسيطة عن المنتج .

في البدء عليك بناء موقع على شبكة  الانترنت فهذا هو الطريق  الصحيح والحقيقي للربح من الانترنت  ثم بعد ذلك تقوم بالتدوين, والتسويق التابع , الدراسات الاستقصائية , وغوغل ادسينس وغيرها من الطرق المربحة على شبكة الانترنت .

 

وألان بعد أن تعرفت على أفضل الطرق في الربح من الانترنت و سوف ننتقل إلى شرح التسويق بالافليت بالتفصيل المبسط لإيضاح أي شيء مبهم .وذلك في الجزء الثاني

 

ألقاكم في الجزء الثاني لتكملة الدرس الأخير من دروس الربح من الانترنت

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى