betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

الربح من الانترنت 2013

تكملة الدرس الاخير من دروس الربح من الانترنت 

الجزء الثالث والاخير 

المحتوى

 

ألان وبعد أن أكملت عملية بناء الموقع تقوم في هذه المرحلة ببناء الصفحات ثم تبدأ بعملية التدوين . تعد عملية مليء موقعك بالمحتوى أصعب خطوة للربح من الانترنت .

يجب عليك عند كتابة مقالة أن تستجمع خلاصات أفكارك وان ترتيب الموضوع ثم تقوم بعملية الكتابة , ولا تنسى الالتزام بالقواعد النحوية والأسلوب الواضح السلس والابتعاد عن الكلمات المعقدة .

وتأكد من اختيارك الكلمات الرئيسية ثم كتابتها بالمقالة بشكل  طبيعي غير مبالغ فيه فمجرد البدء في كتابة المقالة   سيبدأ عقلك في التفكير بالموضوع أكثر   ويعطيك الأفكار لتبدأ بالكتابة   .

ولا تنسى أن تضع وصلاتك في المقال ولا تكتفي بكلمة انقر هنا بل ضع الوصلة كاملة .

وإذا وجهت صعوبة في كتابة المحتوى فيمكن الاستعانة ببعض الأشخاص أو الشركات التي تقوم بكتابة محتوى لموقعك بمقابل مادي  , وهناك بعض الأشخاص الذين يقومون بكتابة المحتوى لموقعك مقابل عمل  روابط أعلانية  لموقعهم تضعها على موقعك .

 

 

تقديم موقعك لمحركات البحث

 

أن عملية بناء الموقع وكتابة المحتوى ليس لها أي قيمة أذا لم تجد محركات البحث  موقعك , فبعد أن تقوم بكتابة 5 إلى 10 مقالات جيده ومهمة تقوم بتقديم موقعك لمحركات البحث المشهورة مثل ياهو     غوغل      بيغ  وغيرها من محركات البحث .

وان عملية أرشفة موقعك في محركات البحث تحتاج لحوالي 48 ساعة وفي هذه الإثناء استغل الوقت ببناء موقعك و كتابة العديد من المقالات  المفيدة , لحين أن تنتهي محركات البحث من أرشفة موقعك .

 وتعد عملية تقديم موقعك لمحركات البحث  أهم خطوة لكي يتم نشر محتوى موقعك على الشبكة الانترنت وبالتالي  تساعد الناس للعثور على موقعك  وتزداد حركة المرور إلى موقعك .

ولتسريع أرشفة موقعك حاول أن تجلب بعض الروابط من مواقع قوية مثل فيس بوك وتويتر وغوغل بلس او كتابة مقالات وتعليقات في مواقع أخرى تهتم بنفس نشاط موقعك  ولا تنسى ان تضع رابط لموقعك  ليتم الرجوع الية .

واهم شي يجب عليك أن تضعه نصب عينك هو  أن تضيف غوغل ادسينس لموقعك لكي تبدأ من كسب المال والربح من الانترنت .

 

 

السيو  والباك لينكس

 

وألان وبعد أن قمت ببناء موقعك وكتابة محتوى ومقالات جيدة وقدمت موقعك في محركات البحث فأنت ألان قد وقفت على سلم الربح من الانترنت , لكن هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها لتحصل على تصنيف عالي في غوغل ومحركات البحث الأخرى .

السيو مهم جدا لموقعك ولأي موقع أخر .  ولدينا نوعين من الأدوات البسيطة التي لها دور فعال في مساعدة موقعك وهذه الأدوات هي :

أولا بناء الروابط : أن بناء رابط واحد طبيعي أفضل من ألف رابط سيء , وان أفضل وسيلة لبناء رابط طبيعي هو عن طريق كتابة التعليقات في المدونات والمنتديات مع وضع رابط يشير إلى موقعك , فأنت هنا قد وضعت رابط يشير إلى موقعك وبالتالي سوف تحصل على حركة مرور مستهدفه إلى موقعك .

ثانيا مواقع التواصل الاجتماعي : قم بإنشاء صفحات لموقعك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغوغل بلس وتوستر ولينكدين وغيرها من هذه المواقع ولا تنسى أن تقوم بوضع أزرار هذه المواقع على صفحات موقعك , فهذا سوف يساعدك كثير لرفع تصنيف موقعك في محركات البحث وجلب الزوار المستهدفين إلى موقعك .

 

ابدأ التواصل مع أصحاب  المدونات الأخرى وتبادل معهم الروابط فهذا أيضا يساعدك  لرفع تصنيف موقعك. وسوف تبدأ في الربح من الانترنت وكسب الكثير من المال  كلما كان تصنيف موقعك مرتفع وكلما كان لديك زوار مستهدفين .

 

 

المواظبة  وعامل الوقت

 

لكي يستمر موقعك في ترتيب عالي في محركات البحث عليك المواظبة في كتابة 3 مقالات في الأسبوع و3 أخرى في المنتديات والدلائل والمدونات  وان تقوم بعمل فيديو واحد أسبوعيا وعرضه في اليوتيوب فكل هذا  يساعد موقعك أن يحتل تصنيف جيد في محركات البحث كما يجلب لك الكثير من الزوار المستهدفين .

 

ولا تنسى عامل الوقت فأنت دائما في سباق مع المواقع المنافسة لموقعك فإذا  تأخرت قليلا أو تكاسلت  عن كتابة مقالات جديدة فسوف يتراجع ترتيب موقعك وتتصدر المواقع الأخرى الترتيب المتقدم في محركات البحث , أن عامل الوقت مهم جدا لذلك حاول أن تستغل كل لحظة لخدمة وتطوير موقعك لكي تحقق النتيجة التي تطمح لها وتبدأ الربح من الانترنت .

 

 

 

النصيحة الأخيرة

بعد أن انتهيت من بناء موقعك وكتابة المحتوى وقدمت موقعك في محركات البحث واحتل ترتيب متقدم في غوغل وغيرها من محركات البحث الأخرى وبدا الزوار المستهدفين يتوافدون إلى موقعك  يمكنك الان ان تبدأ الربح من الانترنت عن طريق غوغل ادسينس او عن طريق تسويق الافليت كما بينته سابقا .

وإذا لم ترغب في الاستمرار في هذا الموقع فيمكنك عرضه للبيع على موقع flippa.com وتحصل على  سعر مناسب  نتيجة طبيعية لان موقعك يحتل ترتيب جيدا في محركات البحث .

ويمكنك القيام ببناء موقع اخر وتشتغل علية لتحقيق مزيد من الإرباح على الانترنت .

 

كان هذا أخر درس من دروس الربح من الانترنت أتمنى أن أكون قد وصلت المعلومة لكم بشكل مفهوم وبسيط وانتظر تعليقاتكم .

تنويه

 عزيزي القاريء لا يمكنك فهم هذا الدرس الاخير من دروس الربح من الانترنت  اذا لم تكن قد قرأت الدروس السابقة  لان دروس الربح من الانترنت مترابطة ويكمل بعضها البعض الاخر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى