betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

افضل اداة مجانية لاختيار الكلمات الرئيسية لموقعك

ليس هناك اداة مجانية لاختيار الكلمات الرئيسية افضل من اداة جوجل ادورد , حيث تعد اداة جوجل ادورد او جوجل الكلمات الرئيسية من  افضل واقوى الادوات الموجودة على شبكة الانترنت . ان استخدام اداة جوجل ادورد يعطيك نتائج جيدة بما فية الكفاية , و اذا استخدامت الى جانب جوجل ادورد اداة بسيطة مثل http://soovle.com/  فحتما سوف تحصل على نتائج بحث مبهرة للكلمات الرئيسية لموقعك .

ان الجزء الاهم هو عدم معرفتنا ما نبحث عنه بالضبط لذلك نتبع اسلوب التحليل والتفكير للعثور على افضل الكلمات الرئيسية التي تتناسب مع مجال موقعك والان اسمحوا لي ان اعلمكم كيفية استخدام اداة جوجل ادورد الى جانب اداة Soovle لبدء البحث عن الكلمات الرئيسية اليوم ومجانا .

اولا سوف تحتاج الى حساب مشرفي مواقع جوجل واذا لم يكن لديك حساب فموقعك في عداد المفقودين عن بعض المعلومات المفيدة لموقعك و مدى قدرتة  في الحصول على حركة المرور مجانا , فبمجرد النقر على رابط حساب مشرفي مواقع جوجل ثم انقر على جوجل ادورد في الجزء العلوي الايسر لصفحة الويب .

التالي انقر على رابط ادوات التحليل ومن ثم انقر على ادوات الكلمات الرئيسية  .

 

والان نتعرف على Soovle فهو مكان جيد لتبادل الافكار وطرح افكار جديدة وهذه الادات توفر لك المزيد من الكلمات الرئيسية على غرار الكلمات الاصلية .

ملاحظة وهناك اداة اخرى  عن الكلمات الرئيسية وهي اداة Ubersuggest وهذه الاداة تعمل بنفس طريقة اداة Soovle ولكن يمكن ان تعطيك المزيد من الاقتراحات .

وكما ترى ان Soovle يعطيك العيديد من الاقتراحات والافكار لتفكر فيها وهذه هو مهمته الاساسية , وبمجرد الحصول على قائمة الكلمات الرئيسية قم بادخال هذه الكلمات في اداة الكلمات الرئيسية في جوجل ادورد , فهذا هو المكان لتبحث عن الكمات الرئيسية الاكثر ملائمة لموقعك , ويمكنك ادخال كلماتك  او عبارتك او مجرد كتابة نوع  او مجال موقعك بالتالي سوف تحصل على بعض الاقتراحات .  

 

وبعد اطلاعك على الكلمات الرئيسية  يمكنك الان تحليل منافسيك والاطلاع على عمليات البحث الشهرية , فمثلا اذا كنت ترغب في العثور على كلمة رئيسية ذات صلة ولديها حجم بحث عالي ومنافسة منخفضة , فاذا حصلت على هذا المزيج الرائع فانت تتربع على عرش محركات البحث .

لا تخاف من الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المتوسطة صحيح انها صعبة في الحصول على ترتيب جيد ولكن اذا كنت نوعية محتوى جيد واكثر من مقالة عن نفس الموضوع فيمكنك الحصول على مرتبة جيدة لهذه الكلمات الرئيسية ذات المنافسة المتوسطة او المعتدلة .

تتلخص الكلمات الرئيسية بنقطتين هما الكثافة والمنافسة فالكثافة تعني تكرار هذه الكلمات في محتوى موقعك بشكل طبيعي ومنطقي والمنافسة تعني محاولة الحصول على الكلمات ذات  المنافسة المنخفضة وذات بحث مرتفع .

بذلك تكون قد حققت حركة مرور جيدة وترتيب عالي في محركات البحث .

2 تعليقات

  1. مشكووووووووور

  1. تعقيبات: التسويق الالكتروني من اهم عوامل النجاح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى