betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

افضل مواقع التخزين السحابي

فتحت خدمات التخزين السحابي امام الشركات والافراد للاستفادة منها في تخزين الملفات والصور والمعلومات , وبعض هذه الشركات متخصصة بتخزين نوع معين من الملفات والبعض الاخر تقبل كافة الملفات والمعلومات والصور للتخزين .

 

انك عندما تبحث في الانترنت عن خدمات التخزين السحابي تجد العديد من الشركات التي تقدم مساحات قليلة مجانية واذا اردت مساحات اكبر عليك ان تدفع مقابل تلك المساحة الاضافية .

 

ولكن هل فكرت يوما بمدى خصوصية ملفاتك ؟ 

وهل يطلع عليها احد ؟

سؤال محير وللاجابة عليه تحتاج الى بحث وتفكير 

ولكن انا كتبت هذه المقالة لكي اجيبك على هذا التساؤل 

 

توجد نوع من خدمات التخزين السحابي الذي يعتمد على تشفير بياناتك ومعلوماتك بحيث لا يطلع عليها لحد غيرك ,و حتى العاملين انفسهم في هذه الخدمات لايمكنهم الاطلاع على ملفاتك وصورك ومعلوماتك .

 

ومن ابرز انواع خدمات التخزين السحابي المشفرة :

 

اولا : Tresorit

تقدم خدمة متخصصة في تخزين ملفات الالعاب بحيث لايستطيع اي احد اختراقها , وتقدم مساحة مجانية 5 جيجا بايت اما اذا اردت مساحة اكبر عليك الدفع .

 

 

ثانيا : Wuala

تعطيك هذه الخدمة ميزة تنزيل ملفاتك ومعلوماتك ثم تشفيرها بحيث لا يطلع عليها احد , وتوفر ايضا مساحة مجانية 5 جيجا بايت اما المساحات المدفوعة فتتراوح بين 20 _ 100 جيجا بايت .

وتمتاز هذه الخدمة عن غيرها بوجود تطبيق على الهواتف الذكية لتحميل الملفات .

 

 

ثالثا :  Mega

توفر هذه الخدمة 50 جيجا بايت مساحة مجانية , اما المساحة المدفوعة قد تصل الى 500 جيجا بايت .ومن ابرز مميزاتها انها تمتلك تطبيق الاندرويد ويمكنك تشفير ملفاتك بسهولة وسرعة.

 

 

رابعا : SpiderOak

تعطي هذه الخدمة مساحة مجانية قدرها 2 جيجا بايت واذا اردت مساحة اكثر عليك الدفع . واهم مميزات هذه الخدمة بانها تقوم بتشفير كافة الملفات التي يتم رفعها الى الخدمة ويمكن تنزيلها الى جهازك من خلال الخدمة او من خلال برنامج خاص بها .

 

والان وبعد ان اطلعت على افضل خدمات التخزين السحابي المشفرة . تكون بذلك اخذت فكرة مختصرة عن الفرق بين خدمات التخزين السحابي المشفرة التي تحمي خصوصيتك , وخدمات التخزين السحابي الغير مشفرة والتي يمكن ان يخترق خصوصيتك اي احد .

 

فما الذي تفضله انت ؟؟؟الجواب لك

 

2 تعليقان

  1. محمد عبد الرحمن

    شكرا لكم على هذه المعلومات القيمة وانتظر دائما مقالاتكم المفيدة بفارغ الصبر

  2. عبد الكريم القاسمي

    موقعكم مصدر رائع للمعلومات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى