betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

مميزات iPad Air 2 و iPad Mini 3

من ابرز مميزات iPad Air 2  ميزة حسّاس البصمة Touch ID والتي كانت شركة آبل طرحتها  للمرة الأولى في هاتف iPone 5 s  وهذه الميزة تتيح للمستخدم إلغاء تأمين الجهاز عبر تمرير بصمة الإصبع فوق الزر الرئيسي، كما يمكن استخدام هذه الميزة من أجل الشراء عبر الإنترنت بواسطة خدمة آبل الجديدة Apple Pay.

 

كما  يتميز iPad Air 2 بأنه له تصميم مشابه للإصدار القديم  , ولكن الإصدار الجديد انحف قليلا بنسبة 18% حيث تبلغ سماكة iPad Air 2 حوالي 6.1 ملليمتر . حيث علقت شركة ابل على ذلك بأنها استخدمت تقنية جديدة في صنع الشاشة حيث أنها ألغت وجود أية فراغات للهواء , كما غلفت الشاشة تغليفا مضاد للانعكاس . وهذا التغليف أول مرة تستخدمه ابل في الجهاز أللوحي .

 

أما بالنسبة للمعالج فقد استخدمت معالج ابل A8X  الجديد بمعمارية 64 بت , وهو أسرع ب 180 مرة مقارنة مع جهاز أيباد الإصدار القديم ,  وهذا المعالج يحسن أداء الجهاز بشكل كبير فيما يتعلق بالرسم  .

 

وركزت آبل في iPad Air 2   الكاميرا بشكل كبير، حيث يحمل الجهاز كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل الفيديو عالي الوضوح بدقة 1080p إضافة إلى تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة وذلك بسرعة 120 إطارا في الثانية بدقة p 720..

 

وفيما يتعلق بالكاميرا الأمامية فقد أصبحت أكثر قدرة بنسبة 81% على امتصاص الضوء , وتم طرح مميزات جديدة فيما يتعلق بالتقاط الصور الذاتية .

 كما أعلنت شركة ابل عن الجيل الثاني من iPad Air 2   , أعلنت أيضا عن الجيل الثالث من  جهاز iPad Mini 3

بشاشة Retina  بقياس  7.9 إنش وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل. كما يأتي الجهاز مزودًا بحساس البصمة Touch ID 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى