betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

جوجل تطلق دليلاً للانتقال من أيفون إلى أندرو يد

أخر ما توصلت إليه المنافسة الشرسة بين شركتي ابل وشركة جوجل , حيث قامت شركة ابل مؤخرا  بإطلاق صفحة على موقعها توضح كيفية الانتقال من الاندرويد إلى أيفون  , ولذلك لجذب اكبر نسبة من العملاء الذين يستخدمون نظام الاندرويد .

كما سبق أن أطلقت ابل هواتفها الذكية بشاشات كبيرة  ايفون 6  بشاشة   4.7 بوصة ,  وايفون +6 بشاشة اكبر 5.5  بوصة   , وتسعى ابل بذلك وفقا لأراء المحللين إلى منافسة هواتف الاندرويد ذات الشاشات الكبيرة  , كما تسعى  إلى جذب مستخدمين  الاندرويد  لها  .

وردا  على ذلك , قامت شركة جوجل بتحديث موقع اندرويد  بنشر صفحة توضح كيفية  الانتقال من نظام iOS المشغل للأجهزة الذكية الخاصة بشركة ابل والاستعاضة عنه بنظام اندرويد .

للاطلاع على دليل جوجل لانتقال من الايفون الى الاندرويد

وهذه الدليل يشتمل أربعة  فئات  للانتقال من نظام iOS الاستعاضة عنه بنظام اندرويد  , حيث يشرح كيفية نقل الصور والملفات الموسيقية، وجهات الاتصال، فضلاً عن كيفية إعداد البريد الإلكتروني والرسائل، والعثور على التطبيقات المفضلة.

نقل الصور من جهاز نظام iOS عن طريقة رفعها على جوجل بلس ثم استيرادها على جهاز يعمل بنظام الاندرويد بشرط استخدام نفس الحساب  على جوجل بلس .

نقل مكتبة ايتونز الصوتية عن طريق خدمة جوجل بلاي ميوزك حيث تقوم برفع الموسيقى إلى السحابة والانتهاء من ذلك عن طريق إنشاء حساب Google Wallet.  .

كما يوفر الدليل الانتقال من iOS” إلى “أندرويد” تعليمات خطوة بخطوة للتعامل مع جهات الاتصال في خدمة آيكلاود iCloud  , حيث انه  في تطبيق Gmail العملية سهلة جداً وتختصر بتسجيل الخروج من الجهاز الأول والدخول بنفس الحساب إلى الجهاز الثاني لتظهر جميع جهات الاتصال الخاصة بهذا الحساب بشكل تلقائي، تحويل جهات الاتصال الموجودة في التخزين السحابي iCloud عن طريق حساب ابل Apple ID من الموقع الرئيسي للشركة، واستخدام نفس حسابات خدمات البريد الإلكتروني الأخرى والمستخدمة في هاتف ايفون إلى هاتف اندرويد.

وألان قد أصبح المستخدم على نظام اندرويد بتطبيقاته المتنوعة الموجودة على جوجل بلاي google play حيث يحتوي على أكثر من 1.3  مليون تطبيق من مختلف التصنيفات .

ويعتقد البعض أن جوجل  قد لا تحتاج إلى هذا الدليل، خاصة مع سيطرة “أندرويد” على سوق أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة، فحسب الأرقام الخاصة بالربع الثاني من العام الجاري 2014، ذكرت شركة التحليلات “آي دي سي IDC” أن نظام التشغيل التابع لـ جوجل  أصبح يشكل ما نسبته 84.7 بالمائة من حصة السوق، بينما يشكل نظام iOS ما نسبته 11.7% من السوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى