betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

فوائد بناء الروابط لموقعك

كما تعلم ان بناء الروابط تأثير قوي على ترتيب موقعك لمحركات البحث , فكلما كانت الروابط المؤدية إلى موقعك ذات جودة عالية كلما تم العثور على موقعك من قبل محركات البحث , كما  تساهم الروابط في رفع ترتيب موقعك في محركات البحث.

فهل هذا كل شي عن تأثير بناء الروابط على موقعك ؟

الاجابة   لا

لانه هناك فوائد اخرى لبناء الروابط على الرغم من انها اقل تأثيرا ولكنها جديرة بالنظر .

 

اولا : بناء العلاقات

ان بناء الروابط غالبا ما يتضمن الوصول الى المواقع والمدونات تهتم بنفس مجال  نشاطك التجاري , ويتعلق هذا التواصل  في كثير من الاحيان الى تشجيع شيء ما قمت بأنشاءه مثلا  جزء من مقالة .

والهدف المشترك لهذا التواصل هو الحصول على رابط , ولكن يوجد ما هو اكثر من ذلك : حيث ان التواصل يمكن ان يساعدك في بناء علاقات طويلة الامد مع أشخاص مؤثرين في مجال عملك , ويمكن ان تضيف هذه العلاقات الى عملك الكثير من التقدير والثقة والمصداقية .

وهذا في حد ذاته قيمة جيدة لعملك بأنك تخلق علاقات وأشخاص داعمين ومشجعين لعملك التجاري .

 

 

ثانيا : احالة حركة المرور

تكلمنا عن دور بناء الروابط في ترتيب موقعك , ولكن ماذا عن تأثير الروابط في حركة مرور  . ان وجود رابط جيد في موقع يتميز بزيارات عالية يمكن ان يؤدي الى زيادة حركة مرور الاحالة .

وعندما يكون الرابط  موجود على موقع مواضيعه ذات صلة بنشاط موقعك ( أي يشبه نشاط موقعك ) فان ذلك سيؤدي حتما إلى زيادة حركة مرور لمستخدمين مستهدفين , وتكون بذلك كسب حركة مرور وعملاء جدد لموقعك .

 

 

ثالثا : بناء العلامة التجارية

ان بناء الروابط يساعد في شكل كبير على بناء وانتشار عملك التجاري  , فمثلا اذا قمت بانشاء محتوى يتكلم عن منتجاتك وفوائدها وطرق استخدامها , ثم قمت ببناء رابط لهذا المحتوى فان ذلك سوف يساعدك في شهرة  عملك التجاري .  

وفي الختام اود ان انوه انه وقبل بناء الروابط يجب ان يكون لديك صفحات تحتوي على معلومات مفيدة أي صفحات ذات قيمة عالية ليتم بناء الروابط عليها .

فيجب ان تحتوي صفحات موقعك على دراسة تحليلة او محتوى مفيد او صور ورسومات ثم بعد ذلك يتم بناء الرابط . وهذا ما يعرف بالروابط الربحية ( رابط يستحق التصنيف) , فانة من الصعب جدا بناء روابط على صفحات منخفضة القيمة .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى