betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

6 انواع محتوى ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي

ان نشر ومشاركة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي له دور كبير في الاتصال مع الآخرين , ولكن يتبادر الى ذهني سؤال

 ماهو نوع المحتوى الذي يجب ان انشره؟

البعض يقول يجب ان انشر واشارك بالمحتوى الترويجي أي ترويج لمواضيع موقعي او منتجاتي وانشر صور ومعلومات عنها . فهل نستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للترويج فقط ؟

الاجابة طبعا   لا….

لنتعرف على انواع المحتوى الذي ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي

 

اولا : المحتوى القريب من نشاطك

يمكنك ان تنشر وتشارك محتوى يكون قريب من نشاط موقعك او عملك التجاري  , فهذا سوف يلفت انظار المهتمين بهذا المجال الى عملك ومنتجاتك .

فعلى سبيل المثال اذا كنت تمتلك متجر للملابس , فان المحتوى القريب لنشاطك يتعلق بالموضة والجمال , فاذا قمت بنشر او مشاركة محتوى يتعلق بالموضة او الجمال فان ذلك سوف يخدم مصالح نشاطك التجاري .  

 

ثانيا :  تقديم نصائح

تكمن قيمة المحادثة عن طريق تبادل المحتوى في جعل حياة عملائك اسهل  وذلك من خلال تقديم النصائح لهم حول كيفية استخدام المنتج او الخدمة بصورة افضل والاستفادة منها .   

 

ثالثا : الردود

لا يقتصر دورك في  وسائل التواصل الاجتماعي على نشر المحتوى او المشاركة وانما يمتد الى اكثر من ذلك , فيمكنك الردود على مشاركات الآخرين التي تتعلق بنشاط عملك  . فهذه وسيلة جيدة لتعريف الناس بعملك  وكسب عدد من المتابعين الجدد .

 

رابعا : معلومات غير دعائية عن عملك

اذا كنت تقوم بعمل تطوعي فلا تخجل في نشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي , فهذا يساعدك على تكوين علاقات جيدة مع اشخاص يهتمون بهذه الاعمال .

 

خامسا :  فرص عمل

يمكن ان تكون مواقع التواصل الاجتماعي مكان جيد لاكتشاف المواهب الجديدة والعثور على فرصة عمل . فيمكن لصاحب العمل عرض الوظائف التي يحتاجها في عملة , وكما يمكن للشخص الذي يبحث عن عمل عرض إمكانياته على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على عمل مناسب لقدراته .

 

سادسا : الفكاهة

يمكن ان يكون المحتوى الذي تشاركة يحمل شيء من الفكاهة والمرح  , ولكن كن على حذر في استخدام الفكاهة فقد يساء فهمها وتنقلب ضدك .

ويجب معرفة ان الفكاهة تختلف بين الاصدقاء عن الاسرة عن عملاء, لذلك يجب اختيار الدعابة المناسبة والكلمات المناسبة ايضا .  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى