betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

ادوات بينتريست لاعمال تجارية ناجحة

بينترست هي شبكة اجتماعية على الانترنت مخصصة بشكل اساسي للاعمال التجارية . وهي تشبه الى حد ما فيسبوك , تويتر , ولكن لا يزال الكثير من الناس لا يستخدمون بينتريست لعدم معرفتهم بها او انهم يخشون استخدامها . في الفترة الاخيره حازت  بينتريست على شعبية كبيرة بالاضافة الى شهرة الشبكات الاجتماعية الشهيره مثل فيسبوك وتويتر .

بالنسبة للاشخاص الذين لايعرفون بينتريست ,اقدم لهم شرح موجز عن فوائد بينتريست  

يستخدم بينتريست اكثر في الاعمال التجارية ( الاعمال التجارية القائمة على المنتج ) حيث يتم عرض رؤية واضحة جدا عن المنتجات مثل ( الازياء والاطعمة والاثاث والفن ) وكذلك الخدمات , حيث تقوم بينتريست بعرض صور واضحة جدا  للمنتجات المعروضة مع بيان سعرها وذلك لجذب وتحفيز المشاهدين على الشراء  . حيث ان  بينتريست تعد  مثالية لتسويق عملك ومدونتك .

يوما بعد يوم ومستخدمي بينتريست في تزايد مستمر (البائعين والمشترين) وتوفر بينتريست العديد من الادوات والمميزات التي تعمل على تسهيل مستخدمي بينتريست في تطوير اعمالهم من شراء او بيع منتجاتهم على بينتريست بسهولة وسرعة .

الان دعنا نرى كيف يمكننا استخدام بينتريست

 

ادوات-بينتريست-لعملك-التجاري

 

  1. انشاء حساب اعمال تجارية في بينتريست

اول شيء عليك القيام به هو انشاء حساب في بينتريست , ان انشاء الحساب ليس لشراء المنتجات فقط بل يمكنك ايضا عرض او بيع منتجاتك , ان بينتريست يشبه الى حد كبير فيسبوك وتويتر من حيث انها امنه وموثوق بها الى حد كبير  في عرض المنتجات , والخدمات , وملفك الشخصي .  

 

تسجيل-الدخول-لبينتريست

 

  1. استخدام ادوات المساعدة

بالرغم من وجود العديد من متابعي لادوات وسائل التواصل الاجتماعي , وكما يعمل المطورين كل يوم على ابتكار العديد من ادوات وسائل التواصل الاجتماعي  الجديدة التي تساعد المسوقين على تسويق منتجاتهم وتوسيع نطاق الاتصالات . ويرجع ذلك لاهمية ادوات وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعمل على زيادة تأثير ووضوح رؤية المنتج .

ويمكنك استخدام بعض هذه الادوات التي تساعدك في عملك التجاري

Piqora    ,     Pinstamatic   ,     Pinpuff   ,  Repinly  

 

  1. تكرار مراجعة التحليلات

على الرغم من ان بينتريست يوفر تحليلاته الخاصة به , فان التحليلات تعمل على الحفاظ بنفسك  لما يصلك من بيانات .

حيث ان التحليلات تسهل لك تتبع تعليقات الناس من خلال موقعك , وعدد الاشخاص الذين يعلقون حاليا على موقعك .  

 

  1. فهمك لجمهورك

ان بينتريست تشبه مواقع التواصل الاجتماعية  الاخرى من حيث فهم الجمهور وتوسيع نطاق التواصل والمشاركة . يجب عليك قضاء بعض الوقت مع جمهورك لفهمه بشكل جيد والتعرف على ما يحب وعلى ماذا يعلق وما هي الوحات التي يهتم بها اكثر من غيرها , حيث ان هذه المعلومات تساعدك  على سهولة انشاء لوحة لجمهورك ليقوموا بمشاركتها مع اصدقائهم ومتابعيهم .

 

  1. الرسوم البيانية

تعتمد  بينتريست  بالدرجة الاولى على الصور والرسوم البيانية , فهي بصرية بالغالب . حيث تعد الرسوم البيانية من افضل الاساليب لجذب ومشاركة المتابعين نحو بينتريست , كما انها تعطيك مساحة اضافية لنشر محتواك التعليمي امام جمهورك ومتابعيك .

وهناك العديد من الادوات التي تساعدك في انشاء الرسوم البيانية مثل       visual.ly ,   infogr.am

 

  1. تابع منافسيك

تشعرك المنافسة والعقلية التنافسية انه  يجب عليك ان تكون دائم التفكير فيما يمكنك  القيام به لتحقيق النجاح في عملك التجاري ؟

   تعد Nordstrom  العلامة التجارية الاكثر شعبية على بينتريست حيث وصل عدد اتباعه الى ( 4.4 مليون متابع تقريبا ) , كما يمكنك تتبع ما يفعل المنافسين الاخرين لزيادة متابعيهم ومشاركاتهم .

 

 

استنتاج

تعد بينتريست الافضل لتسويق العلامة التجارية لمنتجاتك واعمالك فهي تشبه فيسبوك وتويتر لحد ما ولكن ما يميز بينتريست هو زيادة جذب الجمهور نحو المنتجات والخدمات .  

 

يمكنك رؤية صفحتنا على بينتريست على الرابط التالي :

عرب سيو 123

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى