betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

المحتوى هو الملك سيو البرنامج التعليمي 10

ان المحتوى هو ما تراه على موقع الانترنت من نص او صور  او حتى روابط  لمواقع اخرى , ويجب عدم الافراط في استخدام الصور لانها غير وديه لمحركات البحث , بالاضافة الى الصور الثقيلة التي يصعب تحميلها في شبكة الانترنت البطيئة .

 هناك الاف المقالات والكتب  ومشاركات المنتديات كلها تدور حول كيف تجعل موقعك صديق لمحركات البحث . ولكن في النهاية قاعدة واحدة هي التي تعلو في القمة وهي المحتوى , وبالذات اذا كان هذا المحتوى فريد من نوعه وذو جودة عالية .

ان المحتوى الجيد يعطي لموقعك اعلى رتبة في محركات البحث واكبر حركة مرور بالاضافة الى زيادة شعبية موقعك على شبكة الانترنت . ان محركات البحث تفضل المواقع ذات محتوى جيد ليكون مؤشر في نتائج البحث .

 

ان موضيع المحتوى الجديدة وذات الصلة بنشاط الموقع تعمل على جذب الزوار الى موقعك كما تساعد على توجيه حركة المرور من محركات البحث لموقعك وتعمل على كسب ولاء الجمهور لموقعك .

 المحتوى-هو-الملك

المحتوى الحصري وذو جودة عالية

 

عندما يزور الناس موقع على الانترنت بغرض الحصول على المعلومات  , فهم يبحثون عن موضوع مميز وجديد وفريد من نوعه .

 

فكيف هو محتوى موقعك ؟

هل محتوى موقعك مميز وحصري؟ وذو جودة عالية ؟  وهل هو سهل الفهم من قبل القارىء  ؟ ومدى سهولة العثور علية ؟ فيجب ان يكون محتوى موقعك سهل الفهم وجديد ليس في الصفحة الرئيسية فقط بل في كل صفحات موقعك .

ان محركات البحث اصبحت ذكية جدا فهي قادرة على فهم قواعد اللغة والعبارة كاملة . وبالتالي فان المحتوى الموجود على الموقع هو الذي يجعل الموقع يحصل عل ترتيب جيد في محركات البحث .

فان المحتوى المكرر او الخالي من المضمون لا  ياخذ أي اهتمام من قبل محركات البحث.

 

سيو كتابة المحتوى

سيو كتابة المحتوى او يطلق عليه  سيو نسخ الكتابة , هو عملية دمج الكلمات والعبارات بالمعلومات التي تشكل المضمون الفعلي لموقعك .

اقدم لك النصائح التالية والتي تساعدك على كتابة محتوى موقعك بالشكل الافضل :

 

  • توجيه محتوى موقعك الى استهداف جمهور محدد .
  • الالتزام بكثافة الكلمات الرئيسية بدقه وفقا لتوجيهات محرك البحث .
  • يجب ان يكون العنوان لافتا للنظر , بحيث يقتنع الزوار لقراءة الموضوع وان تريد معرفة ما يقدم موقعك من معلومات .
  • لا تستخدم عبارات لغوية معقدة وغامضة ومركبة , حاول استخدام عبارات صغيره لجعل محتوى موقعك سهل الفهم .
  • اجعل صفحات موقعك قصيرة .
  • تنظيم وتوزيع المحتوى على صفحات موقعك .
  • قسم محتوى صفحة موقعك الى فقرات صغيره .

 

والعديد من المزايا العظيمة للمحتوى .

ليست ادوات السيو هي التي تجعل موقعك يحصل على ترتيب جيد في محركات البحث , هناك الكثير من العوامل التي تساهم مجتمعه في زيلدة شعبية موقعك .

 

ان مواضيع موقعك اذا كانت جديدة وحصرية لموقعك فقط  , فان هذا يساعد الزوار على معرفة موقعك وبل ينصحون به اصدقائهم , كما ان المواقع الاخرى تعمل روابط تشير الى موقعك .

كما انك تكسب زوار دائمين لموقعك ينتظرون منك كل جديد ويتطلعون بثقة لكل ما تنشره .

 

 

 واخيرا

ان انشاء وتحرير محتوى حصري وعالي الجودة هو لشيء صعب ويستغرق وقتا طويلا . ولكن في نهاية المطاف ان القاعدة الذهبية للسيو هي ان ” المحتوى هو الملك  ”  .

ليست فقط لمحركات البحث بل لزوار موقعك , فالصفحة التي يتم قراءتها من قبل الزوار خير لك من الصفحة التي يتم قراءتها من قبل عناكب محركات البحث .

لذلك احرص على كتابة محتواك بعد تفكير جدي , اختار عنوان مناسب , الكلمات الرئيسية , رابط النص , الميتا تاج , وان يكون المحتوى حصري , مثير للاهتمام .  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى