betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

نصائح لحملة تسويقية ناجحة على يوتيوب

يقضي الناس معظم وقتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل (فيسبوك , تويتر , انستغرام , يوتيوب , واتساب , ) وغيرها الكثير . حيث أصبحت هذه المواقع ذات شعبية واسعة عند رجال الاعمال ,حيث انهم  يعملون على تطوير علامتهم التجارية . ومن ضمن جميع مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة على شبكة الانترنت , يعد يوتيوب الافضل لمساعدتك في القيام بحملة تسويقية ناجحة على شبكة الانترنت .  

 

يستخدم ملايين الناس اليوتيوب لمشاهدة مقاطع الفديو سواء كانت ترفيهيه او تعليميه او دعائية , وغيرها المزيد , والكثير من الشركات التجارية تستخدم يوتيوب كأداة من ادوات الترويج . حيث اصبحث مقاطع الفديو وسيلة رائعة لترويج منتجات الشركات وذلك لاعتبار اليوتيوب وسيلة رائعة لجذب انتباه المشاهدين . حيث ان قراءة الاعلانات او البروشورات على مواقع الانترنت لا تجلب الولاء او المصداقية الذي يمكن لمقاطع الفديو ان تجلبه .  ان مقاطع الفديو هي وسيلة رائعة لتطوير الاتصالات الشخصية . صحيح انها يمكن ان تتطلب الكثير من العمل, ولكن هي اداة تسويقية غير مكلفة  , وتعطي نتائج جيدة اذا ما استخدمت على نحو فعال .

تسويق-يوتيوب

 

وسيلة غير مكلفة للحصول على الكثير من المشاهدات

لجلب المزيد من حركة المرور الى موقعك وزيادة عدد مشاهدات صفحات موقعك , تتبع الشركات التجارية غالبا نظام النقاط الاعلانية وتعني الدفع لكل نقرة , فهي غير مكلفة جد 50 سنتا فقط لكل نقرة . فأنت تدفع فقط عندما يتم مشاهدة مقطعك وبذلك يكون طريقة ذكية للتسويق حيث ان الناس عندما يشاهدون مقطع الفديو سوف يصبحون على دراية بنشاط ومحتوى موقعك .

وبالاضافة الى ذلك فان عند قيام الشركة بشراء الاعلانات على يوتيوب , هذا سوف يعمل على رفع مقطع الفديو الاعلاني على عمليات البحث  في جوجل ويوتيوب . كما ان استخدام الكلمات الرئيسية سوف سوف تجعل الفديو يظهر في الترتيب الاول في محركات البحث , مما يؤدي الى جلب الزوار الى موقعك وحملتك التسويقية على يوتيوب .

 

كن واقعيا

 هل تعلم ان حوالي خمسين ساعة من مقاطع الفديو يتم تحميلها كل دقيقة من موقع يوتيوب , ان الكثير من مقاطع الفديو تشتهر بسرعة والناس يشاركونها فيما بينهم وعادتا ما تكون هذه المقاطع ممتعة وغنية بالمعلومات . فيجب عليك ان تكون واقعيا فلا تتوقع ان مقطع الفديو الذي تقوم بنشرة على اليوتيوب سوف يشتهر بين ليلة وضحاها , بل ذلك يحتاج منك المزيد من الجهد والعمل .

 

   ابحث وحدد جمهورك  

قد تقضي الكثير من الوقت في المحاولة البقاء على قمة المنافسة في يوتيوب . هناك العديد من الطرق لمعرفة ما تستخدمه مقاطع الفديو من كلمات رئيسية مشابهة لكلماتك الرئيسية . وذلك عن طريق متابعة مقاطع الفيديو التسويقية التي تشابه عملك التجاري . فهذا يساعدك على التعرف على التقنيات المختلفة التي يستخدمها منافسيك ويساعدك ايضا معرفة كم عدد الناس التي تشاهد تلك المقاطع .

 كما يجب عليك معرفة أي الجمهور عليك  ان تستهدف لحملة تسويقية ناجحة  , كما يجب ان يكون مقطع الفديو على قدر عالي من التنكنيك والاثارة وملفت للنظر , والاهم من ذلك كلة ان يكون حصري .

بقيامك بالمهام الاساسية في يوتيوب والعمل على تحديث مقاطع الفديو دائما و فكل ذلك سوف يساعدك في الحصول على  الكثير من المشتركين والمتابعين لقناتك على يوتوب .

يمكنك الاطلاع على خدع ونصائح يوتيوب على الرابط التالي   

عرب سورس 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى