betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

كيف تقنع زبائنك لزيادة مبيعاتك ؟

كما تعلم ان التفاعل مع الزبائن هو شيء مهم جدا لأي شركة سواء كانت كبيرة ام صغيرة . في البداية عندما تفكر في أي عمل فأنك وفي نفس الوقت تفكر كيف يمكن جذب الزبائن لعملك أي كيف يمكن لزبائنك شراء منتجاتك ؟

هل نمط منتجك وجودته هي فقط الأمور التي تجذب زبائنك ؟ الجواب لا

هذه الأسباب ليست كافية لجذب الزبائن , فهناك العديد من العوامل التي تساعد على زيادة حجم العملاء وبيع المنتجات .

تختلف افكار الناس باختلاف مشاعرهم واذواقهم , وهذه المشاعر والاذواق تدخل في صميم الاعمال التجارية. لكي تبيع منتجك يجب عليك ان تفهم مشاعر واذواق الزبائن . فأن سحر رجل المبيعات هو يقنع العميل  بشراء المنتج .   

 

كيف تجذب الزبائن نحو منتج معين

 

تقنية لجذب الزبائن

 

اجعل الزبائن يشعرون بأهميتهم

يجب ان ترحب بزبائنك وتتحدث معهم بلطف كما يجب عليك بناء ثقة بين زبائنك وعملك التجاري , حيث ان بناء الثقة يعمل على كسب ثقة الزبائن بجودة المنتجات والخدمات التي تقدمها .

 

تزويد الزبائن بالمعلومات

يبحث المستهلكين عن الشركات التجارية التي تقدم لهم افضل منتج وتعطيهم معلومات عن هذا المنتج , بحيث يشعر العملاء بالسعادة لشراء هذا المنتج . اجعل الانطباع الاول جيد لعملائك لبناء علاقة طويلة الامد , حيث ان العملاء سوف يثقون لشراء منتجاتك .

 

اجعل الزبائن يشعرون بالمنتج

يمكنك مساعدة الزبائن للشعور بالمنتج , فاذا كانت منتجاتك مواد غذائية يمكنهم تذوقها , اما اذا كان منتجاتك ملابس او احذية او اكسسوارات فيمكن للزبائن تجربتها وارتدائها والنظر كيف تبدو عليهم .

 

الإيفاء بالوعود

يجب على أصحاب الأعمال التجارية  الوفاء بالتزاماتهم تجاه العملاء , وتقديم منتجات ذات جودة والتسليم في الوقت المحدد دون تأخير .

 

تقديم خدمات كبيرة

التسليم في وقت محدد , وتوفير الخدمات بنفس الوقت , كما حل المشاكل التي يواجهها الزبون , والوصول الى مكان العميل في الوقت المحدد , والاجابة على استفسارات العملاء .غيرها من الخدمات الاخرى .

 

الاهتمام بالمظهر

يجب ان يكون رجل المبيعات حسن المظهر لبق الحديث  لاقناع الزبائن بالمنتجات والخدمات , وان يكون مثيرا للاعجاب ,حيث ان للنظرة الاولى الاثر الاكبر على العملاء .

 

واخيرا

ان جميع التقنيات التي ذكرتها مفيدة في بناء الثقة بين الزبائن واصحاب الاعمال التجارية , الامر الذي يجذب الزبائن لشراء المنتج .وتكون بذلك قد كسبت عملاء على المدى الطويل .

2 تعليقات

  1. A few years ago I’d have to pay someone for this information

    • شكرا على مشاركتك , هدف موقع عرب سيو ١٢٣ هو توفير المعلومات للجميع ويشكل مجاني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى