betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

ملحقات جوجل كروم لتطوير مهاراتك على وسائل التواصل الاجتماعي

يعد متصفح جوجل كروم هو الأفضل سواء كنت تستخدم الانترنت على هاتفك او الاجهزة اللوحية او على جهاز الكمبيوتر , حيث يوفر جوجل كروم  للمستخدم العديد من المزايا والملحقات التي تسهل العمل , هذا بالاضافة الى واجهة جوجل كروم السهلة الاستخدام .

ومؤخرا وبعد عدة بحوث وجدت ان بعض ملحقات جوجل كروم تجعل استخدام وسائل التواصل الاجتماعية فعالة  . اذ نرى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة تبقي مميزاتها بسيطة وسهلة الفهم حتى للمستخدم الجديد , ولكن على الجانب الاخر نلاحظ ان بعض المواقع الاجتماعية معقدة ومن الصعب الوصول الى مميزاتها التي يحتاجها المستخدمين . حيث يمكن للمستخدم الحصول على هذه المميزات على شكل ملحق ويمكن تطبيقها على متصفح جوجل كروم الموثوق به .

الان دعونا نرى كيف ان هذه الملحقات مفيدة اجتماعيا :

 

  1. 1. انستغرام في كروم Instagram For Chrome

يمكن استخدام انستغرام مباشرة في متصفح جوجل كروم , حيث يوفر واجهة سهلة ومرنة الاستخدام وتصفح كامل . ويمكن للمستخدم سهولة الاعجاب والتعليق على كل الصور , كما يمكن النقر على “name ”     _”hashtag#” ايضا . كما يوفر زر العودة للصفحة السابقة  .

instagram

  1. ادارة كلمة المرور مجانا LastPass

ان مدير كلمة المرور يعمل على حفظ كلماتك السرية وأيضا يحافظ على سجلاتك فقط على LastPass   حيث يحافظ على كلمة المرور الرئيسية واسم المستخدم . كما يوفر لك ميزة الدخول التلقائي من دون الحاجة الى كتابة كلمة السر في كل مرة وهذا بالاضافة الى مزامنة كلمة المرور الخاصة بك إلى جميع الأماكن المطلوبة. لذلك ان استخدامه يمكنك من الوصول بشكل امن الى كمبيوترك واجهزتك النقالة .

lastpass

  1. النشر في Tumblr

ملحق النشر في تمبلر يشمل وظيفة النشر بزر الماوس الايمن في متصفح جوجل كروم .

هناك طريقة بسيطة لنشر المحتوى الذي تحصل علية من الانترنت على تمبلر . للقيام بذلك عليك فقط الدخول الى تمبلر وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور , ثم قم باختيار اذا كنت تريد نشر المشاركات تلقائيا او في الانتظار . ثم قم بعد ذلك باختيار أي عنصر ( صورة _ نص) من صفحة الموقع وانقر بالزر الايمن للماوس على العنصر الذي اخترته , حيث يتضمن الجزء الذي اخترته بالانتقال مباشرة الى تمبلر .

 

تمبلر

  1. ايفر نوت Evernote Web Clipper

اداة سهلة الاستخدام كما تحتوي على العديد من المميزات , حيث تسمح لك بتخزين وتنظيم محتواك الى احد اجهزتك المحمولة , كما يمكنك استخدامه لاعداد مشروع بحث او صندوق وصفة .

 evernote

  1. الجيب Pocket

الجيب ويسمى ايضا DVR   المحتوى . عادتا تقوم الناس بتحميل مواد من على شبكة الانترنت الى الاجهزة المحمولة لقراءتها في وقت لاحق , يستخدم ” جيب ” لحفظ المواد واستخدامها في وقت لاحق .

وهو افضل من ادوات اخرى مثل ” bookmarklet  ” . فاذا كنت تقرأ مقال على شبكة الانترنت ولأي سبب تريد قراءة هذه المقالة في وقت لاحق انقر على متصفحي لحفظ هذه المقالة وقراءتها في أي وقت تشاء .

pocket

  1. GChat Pix

باستخدام هذه الملحق يمكن للمستخدمين سحب وافلات صورهم المفضلة من على سطح المكتب الى نافذة الدردشة . وعلى نافذة الدردشة تظهر تلك الصور للاصدقاء  على شكل  رابط , وتكون الصور بحجمها الاصلي .

gchat

وفي الختام انصحك باستخدام كافة الملحقات المذكورة اعلاه لتصبح اجتماعيا , هذه الملحقات استخدامها  سهل جدا , لتلك الوسائل الاجتماعية التي لا توفر مميزات وفقا لمتطلبات المستخدم .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى