betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

السيو و مواقع التواصل الاجتماعي

هل تعلم أن لمواقع التواصل الاجتماعي تأثير كبير على السيو ؟

ولكن هناك بعض الأخطاء الكبيرة في السيو وهي بنفس الوقت متصلة بمواقع التواصل الاجتماعي ,في هذه المقالة سوف أوضح كل خطأ ثم أعطيك الحل لتفادي هذه الأخطاء  التي تؤثر على ترتيب موقعك في محركات البحث واعتقد أن بعض أصحاب المواقع غافلين عنها .

 

 

  • كتابة نص للصورة

الكثير من أصحاب المواقع يقوم بإضافة عدة صور للموقع ويضيع الكثير من الوقت بالتنسيق والكتابة على الصورة ولكن هل جوجل قادر على قراءة الكلمات التي قمت بكتابتها على الصورة ؟ الإجابة  هي لا !!!!!

انج وجل ينظر إلى الصور على أنها مجرد صورة على صفحة موقعك وعادتا ما يقرر جوجل أن هذه الصورة ليست ذات قيمة  ليحصل موقعك على ترتيب متقدم في محركات البحث .

وتكمن المشكلة هنا انك تقوم بنشر ومشاركة هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر , جوجل بلس , بينتريست , وغيرها . فلا تعطيك النتيجة المرجوة  .

الحل   :  تعلم كيف تصمم موقعك بلغة CSS  أو استخدم أدوات تصميم المواقع لمساعدتك في حل هذه المشكلة .

 

  • السيو وحدة غير كافي في مواقع التواصل الاجتماعي

 

كلنا نعلم بمدى أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في جلب الزوار للموقع , ولكن هل تعلم أن جوجل تعتمد على مدى شعبية صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على ترتيب جيد لموقعك على محركات البحث .

فإذا كان لديك الكثير من المتابعين والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركاتك تحصل على أعجاب وإعادة مشاركة من قبل أصدقاءك ومتابعيك فان موقعك حتما ضمن المواقع القوية والمنافسة على الترتيب الأول في محركات البحث  .

أما إذا  كنت تجاهلت أهمية مواقع التواصل الاجتماعي فأن ذلك يعد سقوط كبير لموقعك .

 

الحل   :  قم بإضافة أزرار المشاركة على مقالاتك وانشر محتوى موقعك ومشاركاتك بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي .

انتظر تعليقاتكم

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى