betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

6 أدوات يحتاجها المدونين

أن مدونتي هي سبب نجاحي , وهي بالنسبة لي مكان أفضل مكان اقضي فيه معظم وقتي في التدوين والبحث والإجابة على أسئلة المتابعين . يسألني الكثير من الناس عن أهم أدوات التدوين التي استخدمها ؟

لذلك قررت أن أشارككم في  6 أدوات التي يجب على كل المدونين استخدامها

 

  1. ورد بريس 

يعد ورد بريس أفضل منصة مجانية ومدفوعة لإنشاء مدونتك  , حيث يمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك والتعديل علية والبدء بالتدوين بكل  سرعة وسهولة ويمكنك تحميل اضافات وردبريس التي تحتاجها .

 

ادوات-يحتاجها-كل-مدون.1

  1. Aweber

أذا كنت تفكر في استقبال وإرسال  رسائل البريد الالكتروني أو إرسال النشرات الإخبارية عن موقعك فاني اقترح لك Aweber  فهو أداة  موثوق بها في برمجيات التسويق عبر البريد الالكتروني وابرز ما يميز هذه الأداة  أنها تقدم لك الدعم 12 ساعة في اليوم  , ولكنها غير مجانية .

ادوات-يحتاجها-كل-مدون.2

  1. Chartbeat

هذه الأداة تقدم لك تحليلات عن حركة المرور لمدونتك  , حيث تخبرك ما يقراه الناس في مدونتك ومن أين جاءوا . هذه الأداة تساعدك في فهم مصادر  الزوار , وما هي أفضل الأوقات لنشر المحتوى , ولهذه الأداة تطبيق خاص للتلفون المحمول مما يسهل عليك  مراقبة مدونتك .   

ادوات-يحتاجها-كل-مدون-3-

  1. Shopify

إنني اعتقد انه يجب على كل مدون أن يمتلك متجرا سواء كنت تبيع كتب الكترونية أو أي شيء أخر , المتجر هو طريقة ممتازة  لتحقيق الربح من الانترنت . Shopifyهي أداة سهلة الاستخدام , و تقبل بطاقات الائتمان , وفيها مئات القوالب . ولهذه الأداة تطبيق على التلفون المحمول بحيث يمكنك تشغيل متجرك بواسطة تلفونك  .

ادوات-يحتاجها-كل-مدون--4

  1. OptinMonster

الكثير من الناس يزورون مدونتك يوميا ولكن هل لك أن تضمن رجوعهم ؟

تعد هذه الأداة أفضل وسيلة في جعل الزوار يشتركون بمدونتك ويقومون بتسجيل بريدهم الالكتروني لكي تتمكن من مراسلتهم وإرسال احدث تدوينات وأخبار مدونتك .

ادوات-يحتاجها-كل-مدون5

  1. CoSchedule

تعمل هذه الأداة على نشر وجدولة محتوى مدونتك على مواقع التواصل الاجتماعي وهي سهلة الاستخدام حيث توفر لك لوحة تحكم للتحديد مواعيد النشر ,ولكن هذه الأداة غير مجانية .

ادوات-يحتاجها-كل-مدون-6

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى