betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

30 مدونة تعليمية في تسويق الافليت – الجزء الاول

تريد ان تحترف تسويق الافليت ولكنك تواجهه عقبات كبيرة في التعلم , أصبح الأمر سهلا ألان , ففي هذه المقالة  أعطيك أفضل 30 مدونة ناجحة  في مجال تسويق الافليت , اطلع عليها  وسوف تغير  حياتك تماما   بعد 30 يوم .  

أكيد انك تعلم أن تسويق الافليت يحتاج منك الكثير من الوقت والصبر , ويجب إن يكون لديك أسلوب مميز وإستراتيجية خاصة في تسويق المنتج أو الخدمة لا أريد أن أطيل عليك دعنا نبدأ في 30 مدونة تعليمية في تسويق الافليت .   

 

  1. Affiliate Summit

http://affiliatesummit.com/

هذه المدونة  تتحدث عن قصص نجاح شركات تسويق الافليت , وتستفيد من هذه المدونة انك سوف تبقى على اطلاع   بأخر تحديثات تسويق الافليت الموجودة في العالم .

 

  1. Shoemoney

http://www.shoemoney.com/blog/

صاحب هذه المدونة هو Jerry Shoemaker الحائز على المركز الثاني  في مسابقة أفضل 25 من العقول  الأكثر تأثير في تسويق الافليت  لسنة 2014 , وهذه المدونة تختصر لك النجاح بكلمتين ( لا تتبع المال – اتبع الحماس )

 

  1. John Chow Dot Com

http://www.johnchow.com/

صاحب هذه المدونة هو المدون الشهير  John Chow  وهو أيضا حصل على المركز الثالث في مسابقة أفضل 25  من العقول  الأكثر تأثيرا في تسويق الافليت لسنة 2014 وهو مؤلف كتاب ( كسب المال على الانترنت  : خارطة طريق من دوت كوم  ) الذي يباع على امازون .

 

  1. Affiliatetip

http://affiliatetip.com/

الذي يدير هذه المدونة هو Shawn Collins  , وهو كاتب شهير  وكتبة من أكثر الكتب بيعا  على أمازون , وله كتب في تسويق الافليت . وهو الثالث عالميا في تسويق الافليت . كما انه من مؤسسي (Affiliate Summit )

 

  1. Missy Ward

http://www.missyward.com/

Missy Ward   هو رقم 5 من المؤثرين في تسويق الافليت في العالم . وهو صاحب هذه المدونة وشارك في تأسيس (Affiliate Summit ) , كما انه مؤسس AffiliateMarketersGiveBack dot com ويعمل في بعض مواقع تسويق الافليت الناجحة .

 

  1. Charles Ngo

http://charlesngo.com/

يدير Charles Ngo هذه المدونة والذي يساعد الناس في تعلم كيفية كسب المال بذكاء دون عمل شاق في التسويق الافليت . ويقدم مواد مجانية تساعدك بنسبة 99% أفضل من الدورات المدفوعة  في التسويق الالكتروني , أنصحك أن  لا تفوت فرصة العثور على النصائح في هذه المدونة فهي فعلا تستحق المتابعة .

 

  1. Luke Peer Fly

http://www.lukepeerfly.com/

الذي يدير هذه المدونة هو Luke Kling وهي مدونة شخصية , ويقول انه يدون عن تسويق الافليت ويساعد شركات الافليت وأصحاب المشاريع في كسب المال من تسويق الافليت .

 

  1. Finch Sells

http://finchsells.com/

هذه المدونة مثيرة للإعجاب صاحبها هو Finch الذي ترك الدراسة في المرحلة الثانوية وبدا في الكتابة والتدوين  ومساعدة الناس  ليصبحوا  قادرين على كسب  المال  من الانترنت .

 

  1. Affiliate Marketing Blog By Geno Prussakov

http://www.amnavigator.com/blog/

Geno  خريج جامعة كامبرج  وهو صاحب مدونة متخصصة في تسويق الافليت  ومؤلف للعديد من الكتب , ومحاضر عالمي , والرئيس التنفيذي لوكالة AM  لإدارة الافليت   , فلا تضيع فرصة متابعة مدونته .

 

  1. Avant Link

http://www.avantshare.com/

مدير هذه المدونة هو Kevin Kotzian الرائد في مجال تسويق الافليت , تحليلات القنوات المتعددة , وتعقب الإحالة , ومنصة تكنولوجية للتجار والناشرين على شبكة الانترنت .  وقد تجد بعض الموارد القيمة لمدونتك .

 

  1. Blog ShareASale

http://blog.shareasale.com/

Brian Littleton   هو الرئيس التنفيذي لشركة ShareASale  في هذه المدونة تشجع المناقشة وتبادل الأفكار  في تسويق الافليت ويمكن ان تجد استراتيجيات مفيدة لعملك .

 

  1. Eric Nagel

http://www.ericnagel.com/

Eric Nagel   هو الذي يدير هذه المدونة وهو المحاضر في مؤتمر الافليت ,  وحصل على جائزة في الافليت لسنة 2014 .

 

  1. Adam Riemer Marketing

http://adamriemer.me/

Adam Riemer   يساعد جميع شركات الافليت من خلال مدونته هذه , ويقول أن ( أدارة الافليت – جعلتني مختلف ) ويمكنك التواصل معه بسهولة عن طريق سكايبي او البريد الالكتروني .

 

  1. HubSpot Blogs

http://blog.hubspot.com/

الذي يدير هذه المدونة هم شركاء برنامج HubSpot , وهو اكبر موقع في العالم له تاثير كبير على مجتمع المدونين .إنا قمت بقراءة  هذه المدونة واستفدت منها كثير حيث وجدت  فيها أفكار كثيرة وجديدة لتحسين أداء المدونات .

 

  1. High Paying Affiliate Programs

http://www.highpayingaffiliateprograms.com/

Bill Burniece  هو الذي يدير هذه المدونة , هذه المدونة جيدة للمبتدئين , وذلك بسبب إصدار ” كيف تبدأ افليت الموقع في 3 خطوات بسيطة  ” و ” تسويق الافليت للمبتدئين ” لا تفوت قراءة هذه المدونة كما يمكنك طرح أي سؤال أو استفسار .

 

لتكملة باقي المدونات ألقاكم في الجزء الثاني

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى