betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

30 مدونة تعليمية في تسويق الافليت – الجزء الثاني

 16. AFFILORAMA

https://www.affilorama.com/blog

Affilorama   هي علامة تجارية شهيرة في تسويق الافليت , أسسها المسوق  Mark Ling  عام 2006 . يعد مارك مشهور في تسويق الافليت , ولدية  دروس فيديو خطوة – خطوة لتعلم الافليت الذي جلبت أكثر من 250 ألف متابع . أن دروس الفيديو المجانية  هي وسيلة فعالة في تدريب وتعلم تسويق الافليت .

 

17 . Zacjohnson.com

http://zacjohnson.com/

Zac Johnson    صاحب المدونة الشخصية , لدية  18 سنة خبرة  وهو رائد في تسويق الافليت   , في مدونته يرحب بجميع المشاركات والمساهمات .

 

 18.  Affiliate X Files

http://www.affiliatexfiles.com/

Ron Cripps    يكتب في هذه المدونة منذ سنة 2001 وله شعار بارز وهو ( وفر الوقت والمال ) , فهو يعطي  نصائح إلى شركات الافليت لمساعدتهم في نجاح الأعمال التجارية . اذا كنت مبتدئا في تسويق الافليت فأنني  أنصحك بقراءة هذه المدونة   .

 19.  SugarRae

https://sugarrae.com/

صاحب هذه المدونة هو المدون الشهير Rae Hoffman  , حيث يدون في عدة مواضيع منها تسويق الافليت والسيو ومواقع التواصل الاجتماعي .

 

  20.  Mr . Green

http://www.mrgreen.am/

Mr. Green   قام بكتابة هذه المدونة في تسويق الافليت لتوثيق عملة الواقعي في التسويق  , وتعد مدونته واحدة من أفضل مواقع التسويق الالكتروني .

 

21 . Tricia.ME

http://www.tricia.me/

Tricia Meyer هي التي تدير مدونة Tricia.ME ” ” العمل من المنزل , وهي تعمل مسوقة افليت ومستشارة ومحامية أيضا . وتقول أنها تجني المال من العديد من المدونات , من ضمنها موقع الجوائز Sunshine Rewards , أنصحك بزيارة موقعها سوف تجد فيه الكثير من المواضيع المفيدة .

 

  22.  IM Grind

https://www.imgrind.com/

يدير كل من Ryan Gray  و   Ralph Ruckman   هذه المدونة  , ويعملان في عدة  أعمال تجارية على الانترنت , ويقومان بإقناع الآخرين للعمل في مجال التسويق الالكتروني  ,  في هذه المدونة سوف تتعلم كيف يمكنك امتلاك وتشغيل تسويق الافليت .

 

  23.  IWork In My Pajamas

http://workinmypajamas.com/

Kim Rowley   هش شخصية مشهورة في تسويق الافليت وهي تدير مدونة  I Work In My Pajamas  , وحائزة على جائزة في تسويق الافليت , سوف تجد في هذه المدونة أفكار كثيرة عن تسويق الافليت فلا تفوت زيارتها .

 

  24.  What Does Joe Think

http://whatdoesjoethink.com/

أي مساعدة تحتاجها في تسويق الافليت سوف تجدها في هذه المدونة , وكذلك  يمكنك أن تتعلم في هذه المدونة عن        ” أسباب التدوين  ” و ” الافليت الناجح ” . صاحب المدونة هو Joe Sousa  .

 

  25.  RATRACEGRAD

http://www.ratracegrad.com/

كاتب هذه المدونة هو Jennifer Bland  الذي بدأ رحلته في مجال تسويق الافليت منذ فترة طويلة جدا وله خبرة في التسويق الالكتروني ,  ويكتب عدة  تقارير عن التسويق الالكتروني يمكنها أن تساعدك في عملك .

 

  26.  Schaaf PartnerCentric

http://schaafpc.com/blog/

الذي يدير هذه المدونة هو Schaaf-PartnerCentri , ” خبراء أدارة تسويق الافليت  ” وقد تم اختيار هذه المدونة ضمن أفضل 25 مدونة في تسويق الافليت لسنة 2013 .

 

  27.  Performance Marketing Insider

http://performinsider.com/

هذه المدونة عبارة عن نشرة إخبارية عن التسويق التفاعلي , وإخبار ونصائح  الافليت , يدير هذه المدونة Pace Lattinا قراء هذه المدونة  أكثر من 45 ألف قارئ للنشرة الإخبارية .

 

  28.  Matthew Woodward

http://www.matthewwoodward.co.uk/

Matthew Woodward   هو صاحب هذه المدونة ويكتب عن التسويق الافليت , السيو , بناء الروابط , جلب حركة المرور , … الخ .  وهو يرحب بالإجابة على أسئلتكم  في أي وقت .

 

  29.  The Affiliate Mommy

http://theaffiliatemommy.com

Jesse Morgan   كاتبة مخضرمة في التسويق  , وتوفر لك عدت مصادر لتحسين عملك في تسويق الافليت , أهم شيء تتعلمه في هذه المدونة هو كيفية الوصول إلى العملاء وفهم مطالبهم المتغيرة   

 

   30.  AffPlan

http://affiliatemarketingplan.com/

مؤسس هذه المدونة هو Todd Farmer الذي له خبرة طويلة في تسويق الافليت , يمكنك تعلم إعمال الافليت من هذه المدونة .

 

كيف تقرأ وتتعامل مع مدونات تسويق الافليت ؟

8 نصائح ذكية لمساعدتك في تعلم تسويق الافليت بسرعة

  1. الاطلاع على اخر التحديثات عبر الاشتراك بالرسائل الإخبارية .
  2. اختيار العروض المجانية مثل تدريب الالكتروني , أدوات الكترونية , كتب الكترونية .
  3. قم بزيارة هذه المدونات بشكل مستمر وقراءة قصص النجاح  .
  4. لا تفوت على نفسك فرصة التعرف على السيرة الشخصية للمدونين فذلك يمنحك التشجيع الذاتي 
  5. ابدأ بمتابعة هذه المدونات على مواقع التواصل الاجتماعي .
  6. اسأل دائما إي سؤال عن تسويق الافليت وكل ما يتعلق به .
  7. قم بكتابة تعليق إذا كان ذلك ممكنا .
  8. قيم نفسك باستمرار لتحسين التعلم اليومي .

 

أخيرا

ابقي نفسك على تواصل مستمر مع مدونات ومدونين تسويق الافليت , وسوف تلاحظ انك  قد تعلمت  كل ما تريده وكل جديد في تسويق الافليت .   

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى