betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

11 منتدى في تسويق الافليت

حصلت  منتديات تسويق الافليت على شعبية كبيرة , وذلك لان معظم الباحثين عن معلومات على المنتج والعلامات التجارية وأسعار وطرق التحويل ,  وكل من يريد التعلم والحصول على الخبرة في مجال تسويق الافليت , فان المنتديات الافليت  توفر كل ذلك  .والاهم من ذلك أن المنتديات تسهل طرح أسئلتكم واستفساراتكم والإجابة عليها  من خلال المشاركات الفعالة في تسويق الافليت , باعتقادي ان المنتديات هي أفضل مكان لكل ذلك .

أريد أن أشارككم أفضل 11 منتدى في تسويق الافيت  علما أن ترتيب  هذه المنتديات وفق ترتيب اليكسا   :

 

  1. Warrior Forum

http://www.warriorforum.com/,  Alexa: 839,  PR: 4

هذا المنتدى من أفضل المنتديات القوية والمفيدة والتفاعلية في تسويق الافليت وكسب المال من الانترنت , والسوق المفتوح , ومشاركة شركات الافليت  وخبراء التسويق , يغطي هذا المنتدى جميع أنواع التسويق على شبكة الانترنت , ويوفر الدعم للبرامج والتصاميم والشبكات ومبيعات المنتجات والخدمات .  

 

  1. SitePoint

http://community.sitepoint.com/,  Alexa: 1303, PR: n/a

هذا المنتدى من أفضل المنتديات الذي تهتم بتسويق الافليت وشركات الافليت وتجار التسويق على شبكة الانترنت , والبرمجة والتصاميم , فهي المكان الذي يعطي الحلول لمشاكل شركات الافليت من خلال التواصل الفعال .

 

  1. DigitalPoint

https://forums.digitalpoint.com/,  Alexa: 2644, PR: 5

يغطي هذا المنتدى مواضيع  محرك البحث المختلفة  و الأعمال التجارية والتسويق والتصميم والتطوير والتجارة الالكترونية . كما يمكنك بيع وشراء المنتجات الرقمية في سوق هذا المنتدى .

 

  1. The V7 Network

http://www.v7n.com/forums/,  Alexa: 9060, PR: 4

يعد هذا المنتدى من المنتديات النشطة جدا حيث يهتم  في أيجاد الحلول لأي مشكلة أو استفسار يطرحه المشارك , ومن ابرز المواضيع التي يتضمنها هذا المنتدى هي التسويق على الانترنت , تطوير الشبكة , تصميم المواقع  .

 

  1. Affilorama

http://www.affilorama.com/forum,   Alexa: 10562, PR: 5

يقدم هذا المنتدى عروض مجانية في بوابات التدريب الالكترونية للمبتدئين حيث يبدأ معك في التدريب من الصفر إلى الاحتراف حيث يوفر دروس وفيديوهات وأدوات ونصائح مختلفة في التسويق .

 

  1. WickedFire

http://www.wickedfire.com/,  Alexa: 11567, PR: 4

يستفاد من هذا المندى في تعلم  طرق وأساليب الربح من الانترنت  من ناحية كيفية التعامل وفهم قواعد الربح  ويغطي هذا المنتدى عدة مواضيع أخرى مثل السيو وتصميم وتطوير استراتيجيات تسويق الافليت .  

 

  1. AffiliateFix

http://www.affiliatefix.com/,    Alexa: 19780, PR: 2

شعار هذا المنتدى هو ” توصيل صناعة الافليت اون لاين  ” وهو المنتدى رقم واحد في تسويق الافليت فهو يسعى ليضم جميع قضايا الافليت منها ” تسويق الافليت للمبتدئين ” فهو منتدى مفيد جدا وثري  بالمواضيع التي تشجعك إلى زيارته دائما  .

 

  1. WebProWorld

http://www.webproworld.com/,   Alexa: 23795, PR: 4

يتضمن هذا المنتدى مجموعة من المواضيع المختلفة منها تصميم المواقع , وتكنولوجيا المعلومات , مشرفي المواقع , ومناقشات الأمن  , والتجارة الالكترونية . انه منتدى مفيد لأنه يتناول كل القضايا التي تحتاجها .

 

  1. ABestWeb

http://www.abestweb.com/,  Alexa: 28915, PR: 4

يضم هذا المنتدى أفضل الأعضاء المتفاعلين في تسويق الافليت , فهو مكان جيد للحصول على أفضل الإجابات لاستفساراتكم , ويناقش هذا المنتدى مواضيع مختلفة .

 

  1. DNForum

http://dnforum.com/,   Alexa: 43766, PR: 5

هذا المنتدى من احد المنتديات الغنية والذي يحتوي على المواضيع المتنوعة منها  أخبار الدومين  , وتطوير المحتوى , ولغة المنتديات , وأدلة المبتدئين , هذا المنتدى يوفر المواضيع بعضها مجاني والبعض الأخر مدفوع  , وهو من المنتديات النشطة .

 

  1. 5Star Affiliate Marketing Forum

http://affiliate-marketing-forums.5staraffiliateprograms.com/,    Alexa: 140825, PR: 3

يناقش هذا المنتدى مواضيع مختلفة مثل السيو , المدونات , المنتديات , التسويق عبر الانترنت , التسويق التابع , وه منتدى جيد للنقاش وتبادل الأفكار  .

 

ما تقوم به في هذه المنتديات ؟

كيف يمكنك  المشاركة الفعالة لتحقيق اكبر قدر من الاستفادة من هذه المنتديات ؟

أقدم لك 5 نصائح عليك إتباعها لتحقيق الاستفادة من المنتديات

  • إتباع إرشادات المشاركة في المنتدى ولا تقوم بأي شي يخالف تلك القواعد .
  • ضع رابط موقعك او مدونتك واسم شركتك وعلامتك التجارية في التوقيع الخاص بك .
  • في منتديات تسويق الافليت جميع الأعضاء متساوون من ناحية المشاركات في المنتدى , فلا تحاول إن تقدم مشاركة مخالفة لثقافة المنتدى , لمجرد انك تريد أن تقدم تسويقك .
  • المشاركات في المنتديات ليست مثل مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك , تويتر ) او المدونات , في المنتديات يجب عليك أولا قبل طرح موضوعك أو مشكلتك , التأكد عدم طرح الموضوع من قبل الأعضاء الآخرين .
  • اجعل لك علامة تجارية خاصة بك وأدرجها في مشاركاتك ليتمكن جميع الأعضاء من تمييزك من خلالها .

 

أخيرا أتمنى أن تستفيد من هذه المنتديات , كما يمكنك تعلم تسويق الافليت بشكل موسع أكثر عن طريق المدونات .

30 مدونة تعليمية في تسويق الافليت _ الجزء الأول

30 مدونة تعليمية في تسويق الافليت _ الجزء الثاني

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى