betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

طرق مجربة لكسب المال من جوجل ادسنس

 

يمكنك وبسهولة كسب المال من خلال جوجل ادسنس , في هذه المقالة سوف اشرح بعض الطرق المجربه في كسب المال من جوجل ادسنس . فاذا كنت تمتلك موقع على شبكة الانترنت وحركة الزوار جيدة و محتوى موقعك مميز فان جوجل ادسنس هو الاختيار الصحيح للبدء في كسب المال , في هذه المقالة سوف اشرح حقائق مهمة تتعلق بجوجل ادسنس والتي سوف تساعدك في تحقيق دخل جيد من محتوى موقعك على الانترنت .

 

ما هو جوجل ادسنس ؟

جوجل ادسنس هو خدمة اطلقتها شركة جوجل تعمل على تزويد المستخدمين بإعلانات ذات جودة عالية  والتي تمكنهم من كسب المال . تقدم جوجل ادسنس مجموعة واسعة من الاعلانات التي يمكن وضعها على أي موقع ,  كما توفر جوجل واجهة مستخدم جيدة لادارة الاعلانات  ليتم عرضها على الموقع , حيث تساعد جوجل ادسنس اصحاب المواقع في كسب المال عن طريق وضع الاعلانات على مواقعهم .

 

هذه  الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من جوجل ادسنس :

 

  1. جوجل ادسنس للمحتوى

جوجل توفر الاعلانات باحجام مختلفة , حيث يمكنك وضع الاعلان على موقعك , اي شخص يزور موقعك ثم يقوم بالنقر على هذا الاعلان فان جوجل سوف تدفع المال  لك  , ولكن تذكر لا تحاول النقر على إعلاناتك لان جوجل لديه  ميزة متابعة ذكية   .

 

  1. جوجل ادسنس للبحث

هذه وسيلة اخرى للكسب من جوجل , حيث ان جوجل سوف تعطيك بعض التعليمات البرمجية التي يمكنك من خلالها وضع مربع بحث على موقعك , وعند قيام أي شخص بالبحث من خلال موقعك فان جوجل سوف تدفع لك .

 

يمكنك بسهولة كسب المال من جوجل ادسنس اذا كان لديك موقع على الانترنت وفيه حركة مرور جيدة وذات محتوى مميز وجيد فان ني انصحك باضمن طريقة للربح من الانترنت وهي جوجل ادسنس .

 

 

 

2 تعليقات

  1. جميل ولكن هل من طرق مميزة لذلك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى