betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

توقعات المسوقين عن التسويق الالكتروني لسنة 2020

الاعلان والتسويق في تطور وتغير مستمر , ففي السنوات 20 الماضية شهدنا تحول من الصحف المطبوعة الى الاذاعة والتلفزيون الى مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف الاشكال الرقمية .

 ولكن السؤال ما هي الخطوة القادمة ؟

ماذا سيحدث للتسويق في عام 2020 ؟

هل هي الربوتات , الطائرات بدون طيار ,او زيادة حجم التسويق

للإجابة على هذا السؤال قررت أن أقوم بالبحث عن المسوقين في كافة المجالات واطلع على توقعاتهم

 

  1. Michael Brito

الاعلان سوف يكون شخصي 100% مع حلول عام 2020 , و يكون هناك عدد وفير من الاجهزة مثل ( طائرات بدون طيار , الاجهزة القابلة للارتداء , واجهزة موبايل جديدة ) والواقع الافتراضي وشبكات اجتماعية جديدة . ويكون لدى المعلنين بيانات كثيرة عن المستهلكين ولاسيما مع قدوم جيل جديد منفتح في اعطاء بياناته .

 

11

 

  1. Taylor Bell

اعتقد اننا سوف نرى الكثير من العلامات التجارية تستخدم التكنولوجيا مثل الواقع الافتراضي  للتواصل مع جمهورها  , وان الكثير من العلامات التجارية يمكنها الاستفادة من هذه التكنولوجيا . ونرى ان الزبائن يريدون التفاعل مع الشركات من الناحية الانسانية  قبل البدء في الشراء .

 

22

 

  1. Neil Patel

سوف يكون التسويق بطريقة اخرى غير التي نراها الان , الاعلان سوف يمزج في الحياة اليومية , على سبيل المثال عندما ينتهي الخبز الذي في الثلاجة سوف تنصحك بماركة تجارية محددة  لك (عن طريق الاعلان) الخلاصة ان الشركات سوف تكون قادرة على ان تظهر الاعلانات التي تلائمك .

 

33

 

  1. Leo Widrich

يوم بعد يوم يقل قبول االناس على نوافذ الاعلانات المنبثقة  , وقد ادخل نظام ios  حظر الاعلان المنبثق على المتصفح سفاري , والعديد من الناس يعملون على حظر نوافذ الاعلان المنبثقة عبر الانترنت , واعتقد ان ذلك سوف يعمل على تحول كبير من الاعلانات المنبثقة الى الاعلانات الاصلية , فسوف يتم تحضير الاعلان بشكل تام وكامل بحيث يكون ذا قيمة للمستهلك . والشيء الوحيد الذي ممكن ان تتقبله الناس في عام 2020 هو البنرات الاعلانية واعلانات الشريط الجانبي ..الخ .

 

444

 

  1. Michael Leibovich

الاعلان سوف يستمر ليكون اجتماعي بشكل اكثر ويتعقب اجهزة متعددة واعادة التسويق يكون هو العرف الجديد السائد , ويصبح اعادة التوجية اكثر تعقيدا , كما ان تسويق المحتوى يبقى هو التحدي المتزايد حيث ان المحتوى الجيد يكون في القمة .

 

55

 

  1. Jeff Bullas

لقد سيطر الاعلان عن طريق وسائل الاعلام الجماهيري ووكالات الاعلان لاكثر من 50 سنة , لكن هذا سوف يتغير مع تطور تكنولوجيا التسويق حيث سوف يسمح للشركات والعلامات التجارية  في السيطرة على محتواهم , والوعي بأهمية العلامة التجارية والتسويق . وسوف يشمل استخدام الاشخاص المؤثرين , المحتوى الذي ينشئة المستخدم , دفع التضخيم الرقمي للمحتوى الاصلي .وسوف نرى ظهور العديد من العلامات التجارية التي تعتمد قوتهم التسويقية على الوسطاء, وسوف يتم انشاء الاعلانات من المنزل عبر منصات التشغيل الالي للتسويق الرقمي والشبكات الاجتماعية الرقمية .

 

66

 

  1. Rony Daniel

سوف يكون هناك تحول كبير في اللوحات الاعلانية  المطبوعة الى لوحات رقمية تفاعيلة , فيمكنك القيام بعرض الاعلان عن طريق عدد من النقرات على الزر , وذلك يساعد على عمل الاف اللوحات الاعلانية في جميع انحاء البلاد .

 

77

 

والان السؤال لك عزيزي القارىء ماذا تتوقع سيكون حال التسويق  سنة 2020 ؟

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى