betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

تسويق عملك التجاري على بوكيمون جو

اذا كنت لا تعرف مدى الضجة الضخمة التي قام بها  بوكمون جو , فتعال معي نطلع على بعض الاحصائيات وفقا لموقع SimilarWeb    .

اكثر  من 60% من المستخدمين يقومون بتحميل تطبيق بوكيمون جو في الولايات المتحدة الامريكية يوميا وهذا يعني ان 3% من سكان الولايات المتحدة يستخدمون تطيبيق بوكيمون جو . فقد تخطى معدل المستخدمين اليومي لتطبيق Tinder وقد يتخطى قريبا تطبيق Twitter . كما ان بوكمون جو قد  تخطت حدود السن فتجد ان معظم الناس بين 20 – 30 سنه يعرفون البوكمون في نهاية التسعينات وبداية 2000, اما  الاطفال اليوم فهم بداية في التعرف على المتعه الرهيبة في لعب لعبة “pocket monster”. وبسبب هذا الاستخدام الكبير من قبل كافة شرائح المجتمع فان هنالك الكثير من الافكار للمسوقين .

 

فيما يلي بعض الطرق التي يمكن للمسوقين ان يشاركوا ويستفادوا  من الضجة الاعلامية لبوكمون جو :

 

كيف تكون جزء من بوكيمون جو

كما تعلم انه لا يوجد دعايات او رعاة لبوكيمون جو , ولكن  هناك بعض الطرق يمكن للمسوقين الاستفادة منها , فمثلا ممكن يكون عملك صالة العاب لبوكيمون جو , على سبيل المثال هناك مطعم مكسيكي في احدى الولايات الامريكية يعمل على تقديم مساعدة مجانية لمساعدة الناس على  لعب لعبة  بوكيمون جو  .

كل ما عليك فعله ان يقوم موقعك بتشجيع ودعم  هذه اللعبة وتقديم مساعدة للناس في كيفية تحميل او لعب هذه اللعبة فهذا سوف يجلب لموقعك حركة مرور , خاصة اذا كان لديك حضور جيد على وسائل التواصل الاجتماعي .

اما اذا كنت مدون فيمكنك ايضا الاستفادة من لعبة بوكيمون جو , فقد قام موقع BuzzFeed  بنشر عدة مقالات حول بوكيمون جو  واخبار تتحدث عنها . حيث يمكن ان تكتب في مدونتك اخبار ومقالات عن بوكيمون جو وتضيف تعليقات في المدونات والمنتديات عن مميزات ومساويء بوكيمون جو وكيفية تحميلها ولعبها .

 

خصومات وهدايا  وعروض مجانية للمستخدمين

 

بما انه مستخدمين لعبة بوكيمون يسيرون  على الاقدام للبحث عن البوكيمون , فيمكنك تقديم لهم زجاجات الماء وخاصة في هذا الجو الحار او تخصيص اماكن لشحن بطارية الموبايل او الاجهزة الذكية للقدرة على مواصلة اللعبة , اما اذا كنت صاحب مطعم او كافية فيمكنك تقديم وجبات سريعة ومخفضة لمستخدمين لعبة بوكيمون جو .

 

هل انت من مستخدمين لعبة  بوكيمون جو ؟

ما هي افكارك في تسويق موقعك او عملك التجاري من خلال هذه اللعبة ؟

كما تعلمون ان لعبة بوكيمون جو عدة مخاطر في الدولة العربية تعرف على هذه المخاطر من خلال هذا الفيديو  التالي :

 

لعبة بوكيمون جو هل هي برنامج تجسس واختراق للموبايل

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى