betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

مميزات الو جوجل google allo

بعد انتظار دام لا كثر من أربعة شهور تم أطلاق تطبيق الو جوجل للتراسل الذكي لاجهزة Android   و  iOS  , الذي يساعدك في الدردشات ووضع الخطط , كما يساعدك في أيجاد  المعلومات والتعبير عن نفسك بسهولة في الدردشة ويتحسن استخدامه مع مرور الوقت .

قررت ان اقوم بتحميل الو جوجلgoogle allo  من متجر جوجل بلاي واتعرف على  اهم مميزاته , وسوف اوضح كل ميزة بشكل منفصل :

1 . الرد الذكي السريع

الو جوجل يساعدك بسهولة على الرد على المحادثات بمجرد النقر على الزر , كما انه يتميز بالرد الذكي على المحادثات ويعطيك خيارات للرد مثل yup”  ” عند أجابتك على سؤال , ويمكنك الرد بالصور ويوفر لك الو جوجل فمثلا اذا كان صديقك يرسل لك صورة ازهار فان  الو جوجل يوفر لك اقتراحات ذكية لصور الازهار .

 

  1. عبر عن نفسك من خلال الصور والرموز التعبيريه والملصقات

ان الدردشة هي مجرد نصوص جامدة  ,ولكي تضفي الحياة على محادثاتك والتعبير عن نفسك بسهولة يمكنك استخدام الرموز التعبيرية في الو جوجل يمكنك تكبير وتصغير في حجم النص والرموز التعبيرية  عن طريق سحب زر ارسال الى الاعلى او الى الاسفل . ويمكنك اضافة نص او خربشات على صورك واخيرا يوجد اكثر من 25 مجموعة من الملصقات التي قام بإنشائها فنانين واستوديوهات من جميع انحاء العالم .  

  1. تلتقي مع جوجل مساعدك الشخصي

بصراحة ان جوجل المساعد الشخصي أعجبني كثيرا فيمكنني فتح دردشة مع جوجل ويساعدني في الاجابة على اسئلتي او بحث عن موقع معين او مقطع فيديو او اختيار مطعم او تحديد موقعك او معرفة الطقس  او البحث عن كتاب معين وغير ذلك الكثير . وعندما تقوم بالمحادثة مع صديق لا تحتاج الى ترك المحادثة والانتقال الى متصفح جوجل للبحث عن موقع معين كل ما عليك كتابة جوجل في المحادثة وسوف ياتي مساعدك الشخصي الى المحادثة ويقدم لك الموقع الذي تبحث عنه .

 

اذكر لك  بعض الأعمال التي يقوم بها مساعدك الشخصي في الو جوجل :

  • يقدم لك مساعدك الشخصي على الو جوجل المطاعم القريبة من منطقتك ومواعيد عرض الافلام في السينمات ووجهات السفر والرحلات والفنادق . ويمكن مناقشة ذلك مع اصدقاءك على المجموعة .

 

  • يوفر لك اجابات واحدث المعلومات عن كل شي من الاخبار والطقس وحركة المرور والرياضة ورحلات الطيران التي تهمك كل ما عليك ان تطلب المساعدة ليتم ارسال لك التحديثات اليومية للمعلومات التي تهمك .

 

  • هناك بعض المرح ممكن ان تطلب من مساعدك الشخصي ان يقدم لك فيديو مضحك او لعب الالعاب مع اصدقاءك .

 

 

 

ان مساعدك الشخصي من جوجل هو المرحلة القادمة  التي عملت شركة جوجل في اعداده لسنوات طويلة وذلك لمساعدة الناس في حياتهم اليومية  . بدأ مساعد جوجل في نافذه على الو جوجل وكذلك في الدردشة وخلال الاشهر القادمة سوف نجد مساعدك الشخصي من جوجل موجود في معظم منتجات جوجل . ويقوم بمساعدة الناس بسلاسة طوال اليوم , ويتوفر في البداية باللغة الانكليزية فقط ولكن سيتم اضافة لغات اخرى قريبا .

 

الدردشة في وضع مخفي

ان جوجل تهتم بخصوصيتك وكل الاحاديث على الو جوجل يتم تشفريها باستخدام تقنيات خاصة (TLS) .

يمكنك التسجيل على الو جوجل من خلال قم هاتفك .

لا يعمل التطبيق على الكمبيوتر الدسكتوب .

انصحك بتجربة الو جوجل وتحميله من الرابط التالي 

تحميل google allo

 

 لتفاصيل اكثر يمكنك الاطلاع على الفيديو التالي :

google allo

هل يمكن استخدام الو جوجل في التسويق الالكتروني؟

انتظر تعليقاتكم ..

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى