betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

تكنولوجيا الموبايل

لقد شهدت تكنولوجيا الموبايل تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة  , بداية من الهاتف اللاسلكي الكبير الى موبايل ذكي وانيق .

حيث قدم الجيل الثالث 3G  من الهواتف الذكيه للمستخدمين عدة مميزات من تصفح الانترنت وقراءة كتاب والاستماع الى اغانيك المفضلة ومعرفة احوال الطقس وانشاء قائمة بالمهام التي يجب عليك القيام بها TO Do LIST  وكذلك معرفة طريقك الى مكان معين بواسطة  GPRS  وغير ذلك الكثير . فلم يعد الهاتف مجرد جهاز لاستقبال المكالمات والرسائل القصيرة فقط بل تعدى ذلك بكثير .

 

%d8%aa%d9%82%d9%86%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d9%84

 

تكنولوحيا تسويق الموبايل

ان كل شخص  يفكر في استخدام تسويق الموبايل يجب ان يكون لديه معرفة بأفضل 5 طرق في تقنيات الموبايل التي عملت على تغير طريقة تفاعل المستخدم مع اجهزة الموبايل .

 

سهولة الاتصال

ان اجهزة الموبايل تختلف عن اجهزة الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب , حيث يمكن لمستخدمين الموبايل الاتصال بالانترنت من خلال موبايلاتهم في أي وقت وفي أي مكان .

 

تطبيقات الموبايل

 الشركات التي لديها الكثير من العملاء على شبكة الانترنت مثل بوابات التجارة الالكترونية , نجد ان المبيعات والاشتركات تأتي اكثرها من تطبيقات الشركة بالمقارنة مع موقعها . وهذا يعني ان معظم عمليات الشراء تتم عبر الموبايل لانها اسهل .

 

الاعلانات شخصية

معظم المستخدمين  يشعرون ان الموبايل هو جهاز شخصي اكثر من الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب , لذلك فأنهم يتوقعون ان المحتوى الذي يعرض على موبايلاتهم يجب ان يكون شخصي ايضا .  

 

وسائل التواصل الاجتماعي هي قنوات رئيسية

ان رجال الاعمال والطلاب وربات البيوت والمراهقين , عادتا يقضون اكثر من 3 ساعات في الاسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك , تويتر , انستغرام .. الخ . وان معظم هؤلاء الاشخاص يصلون الى مواقع التواصل الاجتماعي عبر الموبايل .

 

الموبايل تحول الى  كمبيوتر مصغر

ان التقنيين والمطورين عملوا ببطء وبثبات في تعبئة الموبايل بمميزات الكمبيوتر مثل شاشات اكبر,  اداء اسرع , سعة تخزين افضل , حياة بطارية اطول ,  والعديد من التطبيقات الداعمة للانتاجية . لقد تطور الهاتف من مجرد اداة للاتصال الى جهاز كمبيوتر بحجم صغير متعدد المهام وقد احدث ذلك  ثورة في العالم .  

 

مقالات ذات صلة :

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى