betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

فيسبوك يطلق متجر الكتروني للبيع والشراء

 

%d9%81%d9%8a%d8%b3%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%8a%d8%b7%d9%84%d9%82-%d9%85%d8%aa%d8%ac%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%aa%d8%b1%d9%88%d9%86%d9%8a

 

لقد قامت فيسبوك يوم الاثنين 3 اكتوبر 2016  باطلاق سوق جديد على الفيسبوك  , مما يساعد اعضاء فيسبوك القيام بعمليات البيع والشراء فيما بينهم .

 

وهذه هي ميزة جديدة للفيسبوك بها تنافس منصات البيع الاخرى مثل ايبي وامازون  .

 وقد تحدث  ” ماري كو ” مدير المنتج  في فيسبوك ان هنالك الكثير من الصفحات والمجموعات الموجودة على الفيسبوك تقوم بعمليات البيع والشراء  , واكثر من 450 مليون شخص يقومون بزيارة هذه الصفحات والمجموعات شهريا , وتقام العديد من عمليات البيع والشراء المحلية ( في حدود النطاق الجغرافي ).

وقال ” كو ” ان هذه الميزة سوف تساعد وتسهل من عمليات البيع والشراء , حيث تقوم بعرض صور للسلع المعروضة للبيع على اساس القرب , ويمكن  لمستخدمين الفيسبوك تحديد مواقعهم والبحث عن عناصر او فئات محددة مثل ملابس ادوات الكترونية او منزلية ..الخ .

 

سوف يتم اطلاق هذه الميزة الجديدة على تطبيق فيسبوك اندرويد وايفون  في بلدان الولايات المتحدة وبريطانيا  واستراليا ونيوزيلندا بالاضافة الى بلدان اخرى في الايام القادمة  , اما نسخة الكمبيوتر المكتبي فسوف يتم اطلاقها في الاشهر القادمة .

 

من عيوب هذه الميزة ان فيسبوك  لن يقدم أي تسهيلات في عمليات  السداد أو التسليم ولن يتم استقطاع مبالغ من قيمة المعاملات.

 

مقالات ذات صلة :

استخدام فيسبوك في البحث عن وظيفة

6 نصائح مفيدة لادارة صفحة فيسبوك

 

كيفية استخدام الفيسبوك لزيادة عملك

4 أسباب لانشاء صفحة الفيسبوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى