betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

تعرف على جهاز جوجل هوم Google Home

 

%d8%ac%d9%88%d8%ac%d9%84-%d9%87%d9%88%d9%85

 

جوجل هوم ” Google Home” هو رد جوجل على أجهزة أمازون التي تعمل بالصوت . حيث  قامت جوجل بالإعلان في مؤتمر المطورين I/O  في بداية هذا العام عن جوجل هوم Google Home , ويوم الثلاثاء في الحدث السنوي للاجهزة في سان فرانسيسكو كشفت الشركة  النقاب عن سعر جوجل هوم هو” 129 $ ” وهو بذلك ارخص من جهاز امازون , وموعد البدء في الشحن هو 4 نوفمبر .

 

أن جوجل هوم مدعوم من قبل مساعد جوجل الشخصي (Google Assistant) الذي يعمل بالبحث عن طريق الصوت وهو ذكي جدا في التخاطب والتفاعل .

 

شكل الجهاز متناسق مع ديكور أي بيت حيث يشبه الى حد ما شكل  الشموع  او تحفة جميلة ,  والقسم السفلي يأتي بالوان متعددة  تناسب اذواق الناس المختلفة . الجزء العلوي من جوجل هوم يحتوي على لمبات تكون مضائة عند التشغيل , كما توجد فتحتي المايكرفون على جانبي الجزء العلوي , وعلى الجانب يوجد زر للتشغيل او الاغلاق  , كما لدى جوجل هوم مكبرات صوت لكنها مخفية .

يعمل جوجل هوم مع اغاني يوتيوب و موسيقى جوجل بلاي ويوفر جوجل هوم نسخة مجانية لمدة 6 اشهر من ( YouTube red), كما انه يدمج مع تطبيقات الموسيقى مثل

 Spotify  , Pandora,    , iHeartRadio  , TuneIn

ويمكن عرض هذه الاغاني على جهاز التلفزيون او مكبرات الصوت عن طريق توصيلها بجوجل هوم وتلقي الاوامر منه . ويمكن تشغيل الموسيقى في عدة غرف في وقت واحد .

تقول جوجل ان  جوجل هوم سيعمل كمركز لتشغيل والسيطرة على العديد من الاجهزة الذكية عن طريق مساعد جوجل الشخصي الذي كان اول ظهور له في تطبيق الو جوجل . يعمل مساعد جوجل الشخصي على التخاطب والاجابة على الاسئلة مثل :

 اين موقعك , ما الجو المتوقع لليوم , كم المسافة بين مدينتين , وتحديد المواعيد المهمة , ومعرفة الاخبار المحلية او العالمية , وغير ذلك بكثير .

انصحك بتجربة جوجل المساعد الشخصي في الو جوجل للتعرف على الكم الهائل من المهارات التي يقوم بها .

ان شاء الله اقوم بتسجيل فيديو عن كيفية تعريف والتعامل مع  جوجل هوم بمجرد نزولة على جوجل ستور .

روابط ذات صلة 

مميزات الو جوجل 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى