betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

4 طرق تسويق الافليت بدون امتلاك موقع الكتروني

هناك عدة طرق لتصبح مسوق  منتجات الافليت دون الحاجة الى امتلاك موقع الكتروني . يمكن ان تصبح مسوق افليت من خلال ادراج روابط تسويق الافليت في رسائل البريد الالكتروني التي ترسلها , او نشر روابط تسويق الافليت في المنتديات و مجتمعات المناقشة والمدونات  , او كتابة المقالات متضمنه روابط افليت  في المواقع التي تقدم محتوى مميز , وايضا كتابة كتب الكترونية وأدراج  روابط  الافليت فيها .

 

الطريقة الاولى :  مجتمعات المناقشة على الانترنت

 

  1. يوجد على شبكة الانترنت الكثير من المجتمعات المتخصصة في تسويق الافليت واي تروج له , ومن امثلة هذه المجتمعات :لت

المنتديات , ومجموعات المناقشة  , غرف الدردشة , والمدونات .

  • قم بإجراء بحث على شبكة الانترنت على كلمات مثل ” منتدى ” او ” مجموعات نقاش ” مع موضوع الافليت الذي تروج له .

على سبيل المثال اذا كنت تروج عن ادوات  رياضة قم بالبحث عن ” منتدى رياضي ” او ” مجموعة ادوات رياضية “.

 

 

  1. المشاركة النشطة على كل مجتمعات الانترنت , عندما تقوم بالنشر في هذه المجموعات وبصورة دائمة فان  اعضاء المجموعة يشاهدون مشاركاتك النشطة  ويثقون  بك وهذا سوف تساعدك على  زيادة ارباحك من تسويق الافليت .

قم بالمشاركة في المناقشات على الاحداث  بشكل يومي او اسبوعي ,  كما يمكنك ايضا المشاركة في الموضوعات التي لها صلة بالمنتجات التي تقوم بالترويج لها عبر روابط تسويق الافليت .

 

 

  1. الاطلاع على ساسية الاعضاء في كل مجتمعات الانترنت , لان بعض المجتمعات الانترنت لا تسمح بوضع روابط تسويق الافليت  وتقوم بحظرها وتعتبرها سبام .

 

  1. مراجعة اعادات حسابك في كل المجموعات , ان بعض المنتديات ومجتمعات المناقشة قد تطلب منك التسجيل لتتمكن من المشاركة والنشر , يجب عليك انشاء حساب على هذه المجتمعاتوالمنتديات والاستفادة من مربع التوقيع بوضع روابط الافليت فيه , حيث ان كل مشاركة او رد تقوم به  سوف يتم عرض توقيعك معها .   

 

الطريقة الثانية : الكتب الالكترونية

 

  1. قم باختيار موضوع كتاب له علاقة بالافليت الخاص بك , على سبيل المثال اذا كانت جزء من فريق شركة تسويق الافليت تبيع اجهزة رياضية , وتريد كتابة كتاب الكتروني حول طرق استخدام هذه الاجهرة الرياضية .

اختر الموضوع الذي تستطيع الكتابة عنه وبذلك تكون قد قمت بالترويج لمنتجاتك والقراء يحصلون على معلومات مفيدة من كتابك . وتشجعهم على شراء ما تعرضه من منتجات .

 

  1. قم بادراج روابط الافليت في كتابك الالكتروني , على سبيل المثال اذا كان كتابك يتحدث عن اللياقة البدنية يمكن الكتابة عن اهمية اختيار الحذاء المناسب للجري خلال فترة التمرين , ثم قم بكتابة روابط افليت تشير لعلامة تجارية معينة تنصح القراء بها .

ويمكن تضمين كتابك صور او بنرات التي تحتوي على روابط افليت , ذلك يعمل على عرض المعلومات بصورة جميلة داخل كتابك الالكتروني .

 

 

الطريقة الثالثة : البريد الالكتروني

 

  1. كتابة مقالات عن المنتجات التي تروج لها مع وضع روابط الافليت , ان القراء على الاغلب ينقرون فوق روابط الافليت الموجودة ضمن المقالة التي تعطي معلومات يمكن ان يستفيدوا منها . اكثر من الروابط الموجودة داخل رسالة بريد الكتروني دعائية .

 

  1. وضع روابط الافليت في انحاء مختلفة من المقالة , على سبيل المثال اذا كنت تسوق العاب فيديو يمكنك كتابة مقالة عن افضل الالعاب الموجودة في السوق , ثم وضع روابط الافليت في وصف كل لعبة .

 

  1. ارسل بريد الكتروني لعملائك . ان عملاءك قد يكونون عملاء فعليين او اصدقاءك او من افراد اسرتك او اشخاص تعرفت عليهم من مجتمعات الانترنت . يمكنك تشجيع الاشخاص الذين لديك بريدهم الالكتروني عن طريق ارسال لهم الرسائل الالكترونية تحتوي على مقالات مفيدة ومتضمنه  روابط افليت لمنتجاتك .

 

الطريقة الرابعة : مواقع  لنشر المقالات

الانضمام الى مواقع تسمح لك نشر مقالاتك عليها , هناك الكثير من المواقع التي تسمح للناس بالتسجيل فيها ونشر المساهمات والمقالات وعرض العديد من الموضوعات .

 

  • قم باجراء بحث على شبكة الانترنت ابحث من خلاله عن المواقع التي تسمح لك بنشر مقالاتك عليها  .
  • قم باستعراض المواقع التي وجدت خصيصا لنشر مقالات تسويق الافليت , فمثلا اذا كانت تريد الترويج لشركة افليت تبيع الكتب يمكنك البحث في مواقع الكتب التي تسمح لك بنشر روابط الافليت بجانب الكتب التي تقوم بعرضها .  

 

  1. الاطلاع على سياسة كل موقع قبل الانضمام له لان بعض المواقع قد تمنع كتابة روابط الافليت في المقالات .

 

  1. كتابة تعليقات او مقالات ذات صلة بشركة الافليت .

 

  1. تضمين روابط الافليت في مقالاتك قبل نشرها , لان ذلك سوف يساعد زوار الموقع الذي عرضت عليه مقالاتك في النقر على روابط الافليت الموجودة في مقالتك .

مقالات ذات صلة :

30 مدونة تعليمية في تسويق الافليت

11 منتدى في تسويق الافليت

تسويق الافيليت

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى