betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

تطبيق yik yak فكرة جديدة في التواصل الاجتماعي

yik-yak

معظم مواقع التواصل الاجتماعي تتطلب منك ايميل وادخال بيانات الشخصية  لتحديد هويتك . اما اذا كنت تريد الدردشة والتواصل مع الاخرين دون ان يعرفك احد ولا تكشف هويتك فانني انصحك بتطبيق yik yak .

تطبيق Yik yak  هو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي على اجهزة الاندرويد و أي اواس  , يختلف هذا التطبيق عن مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى التي تستخدمها مثل فيسبوك , وتويتر .. الخ .

لان هذا التطبيق لا يطلب منك أي بيانات او تسجيل او انشاء بروفايل كل ما عليك هو تحميل التطبيق وادخال رقم موبايلك , والبدء بنشر المشاركات والتعليقات .

 

yik-yak1

 

ومن المميزات الرائعة في هذا التطبيق ان جميع مشاركاتك سوف يتم حذفها  بعد 24 ساعة  من نشرها . والمشاركات التي لا تلقى تفاعل يتم حذفها نهائيا .

اما طريقة الحصول على الاصدقاء فتتم عادة من خلال تحديد موقعك الجغرافي  باستخدام   GPS لإظهار الاشخاص القريبين منك ليتم التفاعل والتواصل معهم  .

 

yik-yak2 yik-yak3

اول اصدار للتطبيق كان  لا يدعم الصور والفيديوهات فقط يعطيك 200 حرف للكتابة , ولكن تم تحديث التطبيق بحيث يمكنك اضافة الصور والفيديوهات وانشاء ملفك الشخصي اذا كنت ترغب في ذلك .

في تحديثه الجديد والذي تم طرحه اليوم على نظام أندرويد فقط، قضى التطبيق على آخر أثار عدم الكشف عن الهوية، حيث وفّر خاصية رسائل الحالة وظهورها على “yaks” الخاص بالمستخدم، والميزة هذه ستكون متاحة كحد أقصى 18 حرف وبدون مسافات مع الدعم للرموز التعبيرية، على أن يتم إخفائها بعد 24 ساعة من كتابتها ونشرها على الملف الشخصي.

 

yik-yak5

 

تطبيق yik yak هو تطبيق سهل الاستخدام انصحك بتجربته .

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي   من هنا   yik yak   

 

مقالات مفيدة :

احذف تطبيق فيسبوك ووفر 20 % من شحن بطارية موبايل الاندرويد

مميزات واتس اب بلس الازرق

مميزات تطبيق جوجل Duo

طريقة تفعيل مكالمات الفيديو على تطبيق واتس اب

عقوبات جوجل وفيسبوك على المواقع التي تنشر اخبار كاذبة

واتس اب تعلن عن بدء الاتصال المرئي

فيسبوك تدمج ميزة Rooms مع تطبيق ماسنجر

نظارات سناب شات

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى