betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

7 ادوات لقياس شعبية موقعك على شبكة الانترنت

 سواء كنت مصمم او مطور مواقع  على شبكة الانترنت ,فمن الضروري الاطلاع على المواقع المشهورة والاكثر  شعبية وذلك  لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح في تصميم  او تطوير المواقع , والاطلاع على طريقة عمل الموقع لان ذلك سوف يعطيك افكار جديدة من ناحية ابرز ما يميز تصميم الموقع او من ناحية محتوى الموقع .

في هذه المقالة سوف اشرح 7 ادوات تساعدك في تحليل الموقع وتعطيك معلومات عنه :

Alexa  . 1

بدأت اليكسا سنة 1996  وهي الاكثر شهرة في توفير خدمة ترتيب الموقع استنادا على حركة مرور , حيث تقوم اليكسا بتتبع احصائيات حركة المرور من المواقع ثم يعطيك ترتيب رقمي بناءا على البيانات التي تم تجميعها . تقريبا معظم  مستخدمين الانترنت يهتمون بزيارة موقع اليكسا .

 

8 طرق بسيطة وفعالة لتحسين ترتيب اليكسا

 

alexa

Similarweb . 2

هومجموعة من ادوات تحليلة على شبكة الانترنت التي تساعدك في مقارنة احصائيات حركة مرور والاتجاهات لثلاثة مواقع في ان واحد , فهو يوفر لك تقديرات بعدد الزوار وعدد مرات ظهور صفحة الموقع على شبكة الانترنت كما يبين لك كيف ان سرعة الموقع على الانترنت تعمل على زيادة شعبيته ( سرعة النمو ) .

 

 

similarweb

 Feed Compare . 3

يوفر هذا الموقع وسيلة فعالة لقياس شعبية الموقع على شبكة الانترنت من خلال تتبع ار ا س اس . حيث يمكن استخدام التغذية الراجعة لمعرفة اتجاهات المشتركين في الموقع , ومعرفة تزايد او تراجع في عدد المشتركين خلال فترة زمنية محددة .

feed_compare

 TweetVolume . 4

يعد هذا الموقع من الطرق المختلفة لقياس شعبية الموقع على شبكة الانترنت فهو يقيس شعبية الموقع من خلال تويتر , ومعرفة ما يتحدث الناس حول هذا الموقع حيث يسمح لك البحث عن الكلمات او العبارات الرئيسية لمعرفة عدد التغريدات حول هذه الكلمات الرئيسية .

tweetvolume

 

 Cubestat . 5

هي اداة بسيطة توفر لك مجموعة من المعلومات حول عدد مشاهدة  الصفحات الاكثر شعبية يوميا  . كما يمكن ان تتقوم بتقييم سعر موقعك من خلال هذا الموقع , حيث يعطيك سعر الموقع بالدولار الامريكي . والموقع الاكثر سعرا هو الموقع الاكثر شعبية .

 

cubestat

 WebsiteOutlook . 6

تعمل هذه الاداة على تحديد مدى شعبية موقع على شبكة الانترنت استنادا الى قيمته المقدرة , وعدد مشاهدات الصفحة يوميا , والعائدات .

 

websiteoutlook

 

 Yahoo! Site Explorer . 7

مستكشف ياهو هي اداة تساعدك على تتبع الروابط والعنوان كما يعطيك بعض الافكار حول كيفية ربط صفحات الويب .

_yahoo_site_explorer

مقالات مفيدة :

4 طرق لزيادة حركة المرور لموقعك دون بناء روابط

4 طرق تسويق الافليت بدون امتلاك موقع الكتروني

10 ادوات تسويق الكتروني من جوجل

استخدام جوجل الكلمات الرئيسية لكتابة محتوى موقعك

5 طرق لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على وظيفة

فحص سرعة صفحة موقعك

تأثير الروابط المكسورة على موقعك

استخدام فيسبوك في البحث عن وظيفة

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى