betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

تحميل لعبة Super Mario Run من متجر ابل

 

super-mario-run

 

من منا لم يلعب لعبة سوبر ماريو فهي لعبة ممتعه ومشوقة والان لكل محبي سوبر ماريو يمكنكم لعب  لعبة سوبر ماريو على الموبايل من خلال تحميل لعبة Super Mario Run . 

تهتم شركة نينتندو اليابانية بالعاب الموبايل , وقد بدأت مع بوكيمون جو ثم  اعلنت في مؤتمر ابل في شهر سبتمبر الماضي عن لعبة  سوبر ماريو Super Mario Run .

وقد تم اطلاق اللعبة على متجر ابل  في 15 ديسمبر  لجميع انحاء العالم .  وهي لعبة يمكنك تحميلها مجانا واللعب الى ثلاثة مراحل فقط اما اذا اردت اللعب الى مراحل متقدمة فيجب عليك ان تدفع 10$ ولمرة واحدة فقط حيث سوف تنفتح لك جميع مراحل اللعبة .

اللعبة جميلة ومشوقة ولكن هناك بعض الصعوبة من ناحية التسجيل والقوائم , ويمكنك نشر المرحلة التي وصلت اليها وكذلك اصدقاءك يمكنهم نشر المراحل التي وصلوا اليها في لعبة Super Mario Run وبذلك يخلق جو من المنافسة والمرح .

من عيوب لعبة Super Mario Run انها بحاجة لإتصال دائم بالانترنت .

عند مقارنة لعبة Super Mario Run مع لعبة بوكيمون جو , من حيث عدد مرات التحميل حيت ان لعبة Super Mario Run  وفي يومها الأول استطاعت اللعبة من الوصول إلى 2.85 مليون تحميل .

اما لعبة بوكيمون جو عدد التحميل بلغ 900 ألف في اليوم الأول , ولكن هذه المقارنة غير عادلة لان لعبة بوكيمون جو نزلت في اربع دول فقط هي أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة واليابان اما لعبة Super Mario Run فقد نزلت من يومها الاول في جميع انحاء العالم .

تسويق عملك التجاري على بوكيمون جو

اللعبة ستكون بسيطة للغاية، حيث سيبدأ ماريو بالركض مع بدء اللعبة وسيكون على اللاعب المسح على الشاشة حتى يقفز ماريو ويتجاوز العقبات المختلفة داخل اللعبة  , وتعتبر لعبة Super Mario Run حصرية للأجهزة العاملة بنظام التشغيل المحمول من شركة آبل iOS، مما دفع آبل للعمل بشكل مستمر لإعلام جميع مالكي أجهزة آيفون وآيباد حول وصول اللعبة.

 

مقالات مفيدة :

واتس اب تعلن عن بدء الاتصال المرئي

تطبيق Fam محادثة فيديو جماعية

كيف تنشيء فيديو استعراض لسنة2016 على الفيسبوك

تطبيق yik yak فكرة جديدة في التواصل الاجتماعي

جوجل AMP المستقبل في خدمات الموبايل

احذف تطبيق فيسبوك ووفر 20 % من شحن بطارية موبايل الاندرويد

مميزات واتس اب بلس الازرق

مميزات تطبيق جوجل Duo

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى