betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

4 ادوات سهلة لانشاء مقطع فيديو على انستغرام

 

مع بداية كل عام جديد يحين الوقت لاعادة تقييم وتنشيط استراتيجية  انستغرام , ومن افضل الطرق لجعل محتواك على انستغرام غير نمطي ومثير للاهتمام هو انشاء مقاطع فيديو وصور متحركة تلفت الانتباه .

ان اكثر الناس يعتقدون ان انشاء مقطع فيديو يحتاج الى خبرة عالية  , ولكن الخبر السار انني في هذه المقالة جلبت لك عدة تطبيقات سهلة الاستخدام ولا تحتاج منك أي خبرة لانشاء مقاطع فيديو مميزة .

لنبدأ :

 Flipagram : 1 

هو احد تطبيقات الفيديو المعروفة على نطاق واسع , يقوم هذا التطبيق على مبدأ ” ان كل شخص لدية قصة تستحق ان تكون مقطع فيديو “. وهو من التطبيقات المجانية سهلة الاستخدام . تعتمد فكرته على تجميع عدة صور لانشاء ملفات فيديو قصيرة مع اضافة نص و موسيقى و مؤثرات بصرية اخرى . يعمل هذا التطبيق على تحقيقة التوازن بين التصميم والتخصيص ليوفر لك تجربة رائعة في انشاء مقاطع الفيديو ونشرها على انستغرام .

 

%d8%a7%d8%af%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b4%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d9%82%d8%a7%d8%b7%d8%b9-%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%85

 

 PicPlayPost : 2 

هذا التطبيق مفضل بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بانشاء عروض فيديو  كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي  , مثل الطباخين , المدربين . حيث يوفر لك تطبيق PicPlayPost الادوات للازمة لانشاء ومشاركة القصص الجذابة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو وملفات صور GIF  . وتطبيق PicPlayPost يشبه الى حد ما تطبيق Flipagram من حيث وجود ادوات التخصيص التي تساعدك على استكشاف ومشاركة علامتك التجارية . كما يمكنك اضافة موسيقى وضبط حجم الصوت .

 

picplaypost

 

 Spark Post : 3 

تطبيقات ادوبي هي التي افضلها لانشاء مقاطع فيديو على انستغرام , و هي تنقسم الى قسسمن( سبارك فيديو –  سبارك بوست )  توفر لك هذه الاداة مجموعة من القوالب المهنية  التي يمكنك من خلال سبارك بوست تقديم صورك على انستغرام بجودة عالية لتساعدك على التميز والتفوق على منافسيك . حيث توفر لك العديد من الادوات لتحرير الصور  من ضمنها  التاثير ” magic text  ” وغيره من التاثيرات  ,التي تساعدك على  انشاء  صور مميزة وفريدة من نوعها لعلامتك التجارية . يتم العمل على هذه الاداة من خلال الموبايل او الدسكتوب .

 

%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%83-%d8%a8%d9%88%d8%b3%d8%aa

 

 Spark Video : 4 

مثل سبارك بوست  لديها الكثير من الادوات لتحرير الصور , فان سبارك فيديو تمتلك ادوات احترافية التي تساعدك في انشاء مقاطع فيديو لمواقع التواصل الاجتماعي . حيث يمكنك وبسهولة جمع مقاطع الفيديو والصور وشعار علامتك التجارية لانشاء مقطع فيديو تركز فيه على بيع منتج او مناسبة معينة او حملة توعية بعلامتك التجارية . صحيح ان هذا التطبيق يساعدك على انشاء مقاطع فيديو رائعة ولكن قد يبدو للوهلة الاولى ان معقد الاستخدام . ولكن ان شاء الله في القريب العاجل سوف اقوم بعمل فيديو يوضح لك كيفية استخدام تطبيق سبارك فيديو . ان هذا التطبيق متاح على الموبايل والدسكتوب .

 

%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%83-%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88

 

انتظر تعليقاتكم  وافكاركم .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى