betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

تطبيقاتي المفضلة استخدمها في اضافة الصور على انستغرام

 

كما يعلم جميع مستخدمين انستغرام انه الصور ومقاطع الفيديو هي ركن اساسي على انستغرام , وكنت قد تحدثت في مقالة سابقة عن  4 ادوات سهلة لانشاء مقطع فيديو على انستغرام .

وقد وصلتني العديد من الاسئلة حول افضل التطبياقت لاضافة الصور على انستغرام , لان جميع مستخدمين انستغرام يفضلون التميز واضافة صور لم يقم احد باستخدامها من قبل . ووفقا لدراسة فان الصور الجديدة تحصل على نسبة مشاهدة 21% اكثر من الصور  المتداولة .

في هذه المقالة سوف اعرض لك ثلاث تطبيقات لتحرير الصور وهي المفضلة عندي واستخدمها باستمرار .

 

+Camera

كاميرا بلس توفر لك الفلاتر والادوات التي تحتاجها لانشاء صور عالية الجودة من خلال جهاز الايفون . وفي التحديث الاخير الذي قام به التطبيق فانه وفر للمستخدمين كثير من خيارات التصفية والتحرير . ويساعدك هذا التطبيق على  تعديل السطوع وخيارات صقل على بوست اللقطة بحيث يمكنك تعديل الصورة مباشرة في التطبيق .

ويحتوي التطبيق على اكثر 45 مرشح  يمكنك الاختيار اي واحدة تريد , حيث يمكن عمل صورك بالوان زاهية . انصحك بتجربة التطبيق فهو اكثر من رائع .

 

camera

 

DeluxeFx

يوفر لك هذا التطبيق ادوات تحرير الصور قوية والتي توجد عادتا في برامج سطح المكتب مثل الفوتوشوب وغيره , على عكس التطبيقات الاخرى التي تقعطيك مرشحات عامة , وللتطبيق فئات محددة تسمح لك عمل افضل اضافات على الصورة .

يمكنك تركيب اضافة لها مستوى جديد من الحيوية والمرح وبذلك تضفي على صورك الكثير من الطاقة والايجابية .

 

deluxefx

 

Afterlight

هذا التطبيق ينفع اكثر للاشخاص المبتدئين  في تحرير الصورعلى انستغرام  , لان  Afterlight هو اداة سهلة الاستخدام وتوفر عدد كبير من المرشحات المجانية والخيارات .

باعتقادي ان هذا التطبيق افضل بكثير من تطبيق DeluxeFx لانه يحتوي على الكثير من الخيارات .يمكنك استخدام فلتر القراصنة فهو فلتر رائع جدا انصحك باستخدامه .

 

afterlight

 

وظائف تحرير الصور في انستغرام

يمكن استخدام وظائف تحرير الصور الموجودة في انستغرام وذلك لاضافة الى صورك الكثير من الوضوح والسطوع والتشبع .  وذلك لنشر افضل صور على انستغرام التي تجلب لك الكثير من المتابعين .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى