betting tips, daily bettingdaily betting tipsbetting tips, free betting
أخبار عاجلة

افضل وقت للنشر على انستغرام

 

الوقت هو شيء مهم في حياتنا , كما ان للوقت اثر كبير على انستغرام  ,  لذلك يجب  اختيار اليوم والوقت المناسبين لمشاركة بوست لان الوقت يؤثر بشكل كبير على التفاعل . لهذا السبب قررت ان اكتب هذه المقالة واشارككم  بافضل منصات الويب وهي ” Iconosquare  ,  SquareLovin  ”   .

فهي من افضل الادوات التي تساعدك في معرفة افضل وقت للنشر وكيفية زيادة متابعيك على انستغرام .

 

Iconosquare 

 

Iconosquare هي اداة قوية  وغير مجانية في تحليل مواقع التواصل الاجتماعي , اذا كنت مستخدم جديد يمكنك الاستفادة من مميزات هذه الاداة من خلال استخدام النسخة المجانية لمدة 14 يوم فقط عند تسجيل الدخول .   اقترح عليك النقر على قسم  تحسين ” optimization ” الذي تجده على الجانب الايسر . حيث يقدم لك افضل يوم ووقت للنشر . لان النشر في ذلك اليوم من الاسبوع وفي وقت معين بالذات يضمن لك ان منشورك سوف يعرض على اكبر قدر من متابعيك وبالتالي يؤدي الى تفاعل اكثر على مشاركاتك ..

 

iconosquare

 

وللاداة مقياس اخر هو العمر الافتراضي للبوست ” lifespan ” , الذي تجده في اسفل صفحة الموقع , من خلاله يمكنك معرفة  الفترة الزمنية التي يكون فيها النشاط اكثر على احدى منشوراتك . ان معدل البوست لدية عمر افتراضي حوالي 12 ساعة , وهذا يعتمد بدرجة كبيرة على جمهورك .

على سبيل المثال : ان وقت الذروة لاخر محتوى قمت بنشره استمر لمدة 6 ساعات .

 

Squarelovin

اداة Squarelovin. تشبه الى حد ما اداة  Iconosquare , حيث توفر لك اداة Squarelovin تحليلات مفصلة عن عدد الاعجابات والتلعيقات والمشاركات . عندما تقوم بتسجيل الدخول في Squarelovin قم بالنقر على قسم تحسين      ”  optimization ” والتي توفر لك مقاييس عن افضل يوم ووقت للنشر .

كما يمكنك النقر على قسم تفاعل ” interaction  ” لكي تحصل على معلومات مفصلة اكثر عن وقت ذروة حسابك للنشر .

 

squarelovin

 

ان معرفة متى يكون متابعيك متواجدين على الانترنت  هي من افضل الطرق لكي تضمن ان محتواك سوف يعرض بالوقت المناسب ويلفت انتباههم .

 

وفي الختام ان المحتوى الجيد يجلب لك المتابعين بغض النظر عن الادوات التي تستخدمها , واعطي الوقت الكافي  للمشاركة الشخصية مع متابعيك  وكن قريب منهم ترد على تعليقاتهم وتجيب على استفساراتهم  , لان  ذلك امر مهم لنجاح عملك على انستغرام .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى